غزة: تعليم الوسطى يستقبل وحدة الرقابة الداخلية بوزارة التعليم

غزة: تعليم الوسطى يستقبل وحدة الرقابة الداخلية بوزارة التعليم

 استقبل مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى هشام الحاج بمكتبه، اليوم الاثنين 1 مارس 2021، وفداً من وحدة الرقابة الداخلية بوزارة التربية والتعليم العالي في مستهل جولة الوحدة على أقسام مديرية الوسطى.

وبحث مدير التربية والتعليم مع الوفد، التعاون المشترك وأهمية الاستفادة من التوصيات التي تقدمها وحدة الرقابة في تطوير العمل وتجويده.

 وضم الوفد كل من مدير عام وحدة الرقابة الداخلية أحمد سالم وحسني شعث نائب مدير عام الوحدة و نائل الأي مدير الرقابة المالية وايمان فياض رئيس قسم الرقابة الادارية ومحمد أبو موسى رئيس قسم الرقابة الإدارية ورنا الحرتاني رئيس شعبة المتابعة الادارية، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان وعدد من رؤساء الأقسام.

 في بداية اللقاء رحب مدير التربية والتعليم بالوفد، مثمناً جهودهم الطيبة والرائعة في المتابعة الميدانية لكافة الجوانب الإدارية والفنية في المديريات والمدارس بما يتوافق مع خطة الوزارة التطويرية ومفهوم الجودة الشاملة.

وأكد الحاج أن مديرية التربية والتعليم الوسطى تسير بخطى واثقة وبعمل مستمر ودؤوب سواء على الصعيد الإداري الخاص بالموظفين أو صعيد التعليمي التربوي الخاص بالمدارس، بهدف تطوير العمل وتقديم أفضل خدمة للطلبة والجمهور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد