مشاهدة مسلسل شديد الخطورة الحلقة 7 السابعة كاملة

مشاهدة مسلسل شديد الخطورة الحلقة 7 السابعة كاملة

مشاهدة مسلسل شديد الخطورة الموسم الأول، إذ تنشر لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم الاحد 28 شباط 2021، رابط الحلقة السابعة والاخيرة من مسلسل شديد الخطورة، حيث تدور قصة المسلسل حول وقوع “مالك” الذي يؤديه الفنان المصري أحمد العوضي في مشكلة كبيرة بعد أن شهدت الحلقة اختطاف زوجته “نور” على يد عصابة قامت بسرقة أحد البنوك وزعمها دور “السباكين”، لذلك دخلوا البنك وبحوزتهم حقائب مليئة بالأسلحة، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة المسئول عن اختطاف نور من قبل المخابرات المصرية.

وأعلنت قناة سي بي سي دراما، بث مسلسل شديد الخطورة عبر أقمارها الصناعية لجميع جمهورها في الوطن العربي في اخر اسبوع من شهر شباط الجاري، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة و القدس والاردن، والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة الدوحة.

لمشاهدة مسلسل شديد الخطورة الحلقة 7 السابعة إضغط هنـــــا

وقالت وسائل إعلام فنية إن في الحلقة السابعة يحاول المايسترو استغلال مازن بدفع المال له للتخلص من مالك، ويهجم المايسترو وابنائه على المزاد فتنجح الشرطة في الإيقاع بهم بمساعدة مالك.

وتشهد حلقة اليوم مغامرات كبيرة بعد تعرض الأمن الوطني والقوي ومؤسسات الدولة العديد من القضايا الذي تحث على مساعدة كافة الافراد الدولة، ولكن يخطط لها رجال الدول والامساك بكافة الافراد المخططين في نهاية المسلسل.

وينتظر عشاق الدراما المصرية بشغف كبير الحلقة السابعة والاخيرة من مسلسل شديد الخطورة، حيث يعد المسلسل من المسلسلات المميزة والذي كانت لا تشبه مسلسلات عام 2020، حيث تم تصويره بشكل تقني كبير.

ولاقت الدراما المصرية متابعة كبيرة في الوطن العربي خصوصا مسلسلات رمضان والذي يشارك فيها الفنان الكبير عادل امام والفنان محمد رمضان حيث يخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور في العالم العربي.

ونشرت منصات الالكترونية العديد من المسلسلات القديمة والمسرحيات للفنان عادل امام خلال الايام السابقة عبر منصة شاهد نت التابعة لجمعة قنوات إم بي سي للمشتركين في المنصة مدفوعة الاجر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد