مجدلاني يبحث مع كرينبول سبل دعم مخيم اليرموك

رام الله /سوا/ التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، مع المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا " بيير كرينبول في مدينة رام الله، وبحث معه سبل دعم مخيم اليرموك للاجئين في سوريا.

وأكد مجدلاني أهمية التعاون والتواصل المشترك بين القيادة الفلسطينية والأونروا، لمواصلة الجهد الإنساني وتوفير المستلزمات والمواد الغذائية والطبية للاجئين الفلسطينيين في مخيمات سوريا، وتحديدا مخيم اليرموك.

وقال إن القيادة الفلسطينية تثمن الجهود التي تبذلها الأونروا، رغم ما تعانيه من نقص في ميزانيتها، مشيرا إلى أنه تم التواصل واللقاء مع العديد من الدول الأوروبية والطلب منها المساهمة في دعم ميزانية الطوارئ التي وضعتها الوكالة لتتمكن من القيام بواجباتها تجاه اللاجئين.

من جانبه، أكد كرينبول أن الوكالة ستبقى على تشاور دائم مع القيادة الفلسطينية بشأن المخيمات والعمل على إمكانية إيصال الدعم لكافة اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات سوريا، وتحديدا في مخيم اليرموك بعد الأوضاع الصعبة التي يشهدها.

وثمن كرينبول الجهد الذي يقوم به مجدلاني في هذه المهمة الصعبة والأوضاع المعقدة، وشكر القيادة الفلسطينية على تحركها مع الدول المانحة من أجل دعم ميزانية الطوارئ للوكالة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد