تفاصيل طقس فلسطين الليلة والأيام القادمة: عودة هطول الأمطار

أمطار في فلسطين

توقع مدير عام الأرصاد الجوية الفلسطينية يوسف أبو أسعد، اليوم الأحد، عودة الأمطار للهطول في فلسطين بدءاً من يوم غد الاثنين.

وقال أبو أسعد في تصريح لإذاعة "أجيال" تابعته "سوا"، إن بقية هذا اليوم وهذه الليلة تبقى الأجواء غائمة إلى غائمة جزئياً ويكون هناك انخفاض على درجات الحرارة وتسقط زخات من الأمطار فوق المناطق المختلفة وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة وتنشط خاصةً في ساعات الليل.

وأضاف أن غداً الاثنين يكون طقس فلسطين غائما جزئيا الى غائم وبارد إلى شديدة البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة،  وتكون الأمطار متفرقة فوق معظم المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وأشار أبو أسعد إلى أن يوم الثلاثاء يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم وباردا إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة

ونوه إلى أن يوم الأربعاء يكون طقس فلسطين غائما جزئيا إلى غائم وباردا إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد