مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 33 - قصة عشق

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 33 - بحث Google_

 تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاحد 28 فبراير 2021، رابط الحلقة 33 الثالثة والثلاثون من مسلسل أنت اطرق بابي وسط ترقب كبير من قبل عشاق الدراما التركية، حيث وتحرص وكالة سوا الاخبارية على إطلاع كل ما هو جديد حول المسلسلات التركية لمتابعيها، حيث يخطى الدراما التركية بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي وذلك مع الاغلاقات المستمر في كافة دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتصدر الحلقة 33 من مسلسل انت اطرق بابي، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في الخليج والوطن العربي، بعد أن قامت إدارة بنقل المسلسل من يوم الاربعاء الى يوم السبت من كل اسبوع.

لمشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 33 الثالثة والثلاثون إضغط  هنــــــأ

ويقوم موقع قصة عشق بنشر كافة مسلسلات التركية وخصوصا مسلسل انت اطرق بابي مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية لجميع الجمهور في كافة دول العالم، بعد عرضها عبر قناة فوكس تي في التركية.

وأكدت قناة فوكس تي في التركية، ببث جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي كل يوم سبت، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والاردن، والساعة 9:00 بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية والكويت.

وتدور قصة مسلسل ​العنقاء حول فتاة تعيش مع عائلتها في أحد أكثر أحياء نيفشهير فقراً و تعمل في مصنع عائلة دميركان احدى أقوى العائلات وأكثرها ثراءاً.

وتسعى الفت والدة زمرد تزويج بناتها زوجاً غنياً للتخلص من الحياة السيئة التي يعيشونها. تحاول زمرد مجابهة ضغوط والدتها من جهة و من جهة اخرى تحاول أن تخفي عنها عرض السيد عادل وريث عائلة دميركان الزواج بها. ستعرف الفت هذا و ستستخدم شتى الألاعيب لإتمام هذا الزواج. لكن زمرد تقاوم ذلك بشدة لأنها تخفي سراً يحرق قلبها.

ومسلسل أنت اطرق بابي مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. بدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX تركيا، حيث تدور قصتة حول فتاة تدعى آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.

فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد