شاهد: مسرحية اللوكاندة الحلقة 2 الثانية كاملة

شاهد: مسرحية اللوكاندة 2 الحلقة الثانية كاملة

بثت دي إم سي (dmc)، يوم امس الجمعة 26 شباط 2021، مسرحية اللوكاندة 2 الحلقة الثانية لجميع عشاق السينما والمسرحيات المصرية في الخليج والوطن العربي عبر اقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات.

وذكرت القناة عبر موقعها الرسمي انها ستقوم ببث حلقات مسرحية اللوكاندة كل جمعة في تمام الساعة 8:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين وليبيا والسودان، والساعة 9:00 بالمملكة العربية السعودية والكويت والعاصمة القطرية الدوحة.

لمشاهدة مسرحية اللوكاندة 2 الحلقة الثانية كاملة إضغط هنـــــا

ومسرحية اللوكاندة عبارة عن “سيت كوم مسرحي” تقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، والمسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في ثناياها، كما يشهد العرض ديكورات وتقنيات جديدة تظهر لأول مرة في المسرح.

وتحمل مسرحية اللوكاندة طابعًا هزليًا هادفًا مختلفًا كما هو الحال في جميع التجارب المسرحية التي خاضها الفنان أشرف عبد الباقي، على أن تعرض المسرحية بشكل مستمر كل مساء جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وعرضت قناة دي ام سي البرومو الخاص بالمسرحية التي عرضت العديد من المواقف الكوميدية بين عدد من أفضل الممثلين في مجال الكوميديا ​​والمسرح، بطولة الفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة من ألمع النجوم أمثال حمدي المرغني، ذياب وويزو ومجموعة متميزة من الفنانين الشباب.

يشار إلى أن مسرحية Locanda عبارة عن مجموعة من الأعمال المسرحية المنفصلة والمتصلة في نفس الوقت، والتي سيتم عرضها بشكل مستمر على قناة DMC مساء كل جمعة، وسنعرض جميع التفاصيل حول المسرحية الجديدة.

ولاقت الحلقة 1 الاولى من مسرحية اللوكاندة، رواجا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الدراما المصرية، خصوصا في ظل حظر التجوال من جديد بالتزامن مع انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كافة المسلسلات والمسرحيات ذات شعبية كبيرة وقصص فعالة وهادفة نحاكي الواقع الذي يعيشه المجتمع العرب، حيث حصد الحلقة 1 الاولى الملايين من المشاهدات.

وكان الفنان المصري الكبير عادل امام قد عرض أمس عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي مسرحية بودي جارد، وذلك بعد مرور 10 أعوام من تصويرها بواسطة ديكورات حيث من إخراج المخرج رامي امام برعاية هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتوصيات من الوزير تركي ال الشيخ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد