الرئيس عباس يدعو رجال الأعمال للاستثمار في الاقتصاد الوطني

الرئيس عباس خلال استقباله رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين الشوا

دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء اليوم السبت، رجال الأعمال الفلسطينيين في الداخل والخارج للاستثمار في الاقتصاد الوطني، والاستفادة من المزايا الكبيرة التي يتمتع بها.

وأكد الرئيس عباس خلال استقباله، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله ، رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين هاشم الشوا، بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس البنك، أهمية الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص للقيام بمشاريع مشتركة توفر فرص العمل للمواطن الفلسطيني، وتنهض بالاقتصاد الوطني.

كما هنأ الرئيس عباس القائمين على بنك فلسطين والعاملين فيه، بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسه، مشيداً بدوره الوطني في دعم الاقتصاد الفلسطيني، وتقديم نموذج نجاح للمؤسسات الفلسطينية.

من جانبه أطلع الشوا، الرئيس عباس على مسيرة تأسيس بنك فلسطين، والتطوير الذي شهده البنك خلال الفترة السابقة، معرباً عن تقدير إدارة البنك للدعم الكبير الذي أبداه الرئيس عباس لرأس المال الفلسطيني وتقديم جميع الحوافز للاستثمارات الوطنية في مختلف قطاعات الأعمال والبنوك.

وأكد الشوا مواصلة البنك رسالته الوطنية بدعم الاقتصاد الفلسطيني الذي يتمتع بمزايا استثمارية ودعم كبير من قبل القيادة الفلسطينية.

المصدر : وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد