رئيس بلدية الخليل يستقبل وفد نقابة المهندسين

الخليل / سوا / استقبل الدكتور داود الزعتري في مكتبه امس وفد من مجلس نقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين المهندس مجدي الصالح وبحضور المهندس سمير الريماوي نائب النقيب والمهندس طارق الزرو رئيس لجنة فرع الخليل ومن هيئة المكاتب والشركات الهندسية المهندس ظافر سياج والمهندس محمد الزرووعدد من الحضور حيث تم اللقاء بهدف تطبيق الاشراف الالزامي واذنات الصب وتفعيل لجنة المباني العالية.

من جانبه رحب الدكتور الزعتري رئيس البلدية بالحضور وثمن التعاون القائم بين المؤسستين بما فيه خدمة للوطن والمواطنين واكد على استمرارية التعاون والتشاور في كافة المجالات التي تخص العمل الهندسي والمهندسين وعبر عن استعداده تطبيق الاشراف الالزامي واذنات الصب في اقرب فرصة وتم الاتفاق على تفعيل لجنة المباني العالية .
اما المهندس مجدي الصالح نقيب المهندسين فقد شكر الدكتور الزعتري على استقباله واكد على بذل الجهود المشتركة ومزيدا من التعاون في مجال تطبيق الاشراف الالزامي والابنية العالية وغيرها من المجالات الهندسية لما فيه مصلحة للوطن والمواطنين .
وتم على هامش اللقاء الاتفاق على تنظيم ورشة عمل مشتركة بين البلدية ونقابة المهندسين ودعوة كافة المؤسسات (شركات الباطون ، المستثمرين، الغرفة التجارية، المواطنين ) لتوضيح أهمية الاشراف الالزامي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد