تفاصيل طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

أجواء خريفية يتعرض لها طقس فلسطين

من المتوقع أن تبقى الأجواء مستقرة خلال يوم غد الجمعة والأيام القليلة القادمة، لتبقى الحرارة منخفضة الى حد كبير، ويبقى الجو بارداً  خاصة في ساعات المساء والليل والفجر الباكر.

وتوقع الراصد الجوي قصي الحلايقة، أن تقترب من المنطقة كتلة هوائية باردة ورطبة يومي الاثنين والثلاثاء، ستعمل على هبوط درجات الحرارة، حتى اللحظة لم تُحدد طبيعة هذه الكتلة، إن كان تأثيرها على شكل هبوط درجات الحرارة فقط أم سيرافقها أمطار.

فيما يكون طقس فلسطين يوم غد الجمعة، دون تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود اجواء باردة في الجبال وباردة نسبياً في بقية المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية أحياناً.

ويوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام مع طقس مستقر وصحو غالباً، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

أما يوم الأحد فلا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد