المجلس العلمي بغزة يستقبل مركز شباب الزمالك ولجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي

جانب من استقبال الوفد الزائر

استقبلت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية -فلسطين، اليوم الخميس، وفداً من مركز شباب الزمالك الفلسطيني، ولجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي.

وكان على رأس الوفدين، أحمد الأسطل رئيس مركز شباب الزمالك الفلسطيني، ونائبه مدحت الفرا، ورئيس لجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي معمر الفرا، ونائبه شريف الددا.

وكان في استقبالهم فؤاد أبو سعيد رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي، ونائبه منصور جاد الله، وأمين الصندوق مدحت أبو غليبة، وأمين السر عمر فياض، وأمين أمانة الثقافة والاعلام محمد النباهين، وأعضاء المجلس.

ورحب أبو سعيد بالوفدين الزائرين، مشيداً بجهودهم في خدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكداً في ذات الوقت أن الدِين لا يكتمل إلا بالدنيا، والدنيا لا تكتمل إلا بالدين، والأصل بالمؤسسات في بلادنا التعاون وأن تكمل بعضها البعض كلٌ يسد في مكانه، فلا يستغني أحدٌ عن الآخر لأننا كلنا كالجسد الواحد، مصداقاً لحديث رسولنا صلى الله عليه وسلم: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد".

من جهته، قدم الأسطل التهنئة والمباركة لإدارة جمعية المجلس العلمي الجديدة، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح، داعياً الله عز وجل أن يرحم الشيخ ياسين الأسطل، الذي كان سبباً في بناء هذا الصرح العظيم.

وقدم الأسطل شرحاً مختصراً عن المركز، مشيراً إلى أنه مركزٌ اجتماعي وانساني ورياضي وثقافي يقدم العديد من الخدمات ويهتم بالتنمية البشرية، مضيفاً إلى أن اللجنة تتكون من رجال الأعمال والمثقفين وقيادات البلد تجمعت على الخير وتنشط على مدار العام وتمثل النواحي الجغرافية لمحافظة خان يونس.

بدوره، بيّن الفرا أن مجمع ناصر يخدم جميع أبناء المحافظة الجنوبية، مشيراً إلى ضرورة تقديم الدعم المعنوي والمادي والاجتماعي للمجمع، ومعرباً في السياق ذاته عن أمله في أن يكون هناك تعاون وتواصل مشترك بين جمعية المجلس العلمي ومجمع ناصر الطبي لتقديم العون والمساعدة لمرضى الفشل الكلوي وفق الإمكانيات المتاحة.

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس مركز شباب الزمالك الفلسطيني درع شكرٍ وتقدير للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين متمثلاً برئيسه لجهوده النبيلة والمخلصة والبناءة لخدمة أبناء شعبة ووطنه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد