قصة عشق .. مسلسل البراءة الحلقة 1 الاولى مترجمة

مشاهدة مسلسل البراءة الحلقة 1 الاولى مترجمة - قصة عشق

تصدر مسلسل التركي البراءة الموسم الاول، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض أول حلقات المسلسل عبر موقع قصة عشق مترجمة باللغة العربية لجميع الجمهور في الخليج والوطن العربي، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو جديد لجميع جمهورها.

وأكدت وسائل إعلام فنية ان مسلسل البراءة، يعرض في 24 شباط الجاري 2021، عبر شاشات قناة فوكس تي في التركية في الاوقات المحددة لها من قبل إدارة القناة ضمن رؤية بث المسلسلات 2021، حيث تدور أحداث المسلسل حول حياة بهار (دينز شاكر)، فعندما وقعت ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا في حب الرجل الخطأ، تزوجت بهار ولديها طفلين على وشك الزواج لم يكن حبها الأول لابنتها إليدا أليشان طالبة جامعية من نفس العمر.

لمشاهدة مسلسل البراءة الحلقة 1 الاولى مترجمة إضغط هنـــــا

وذكرت قناة فوكس تي في التركية أن مسلسل البراءة يتم عرضه يوميا في تمام الساعة 7:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان، والساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت وقطر والسودان.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة بهار (دينز شاكر)، فعندما وقعت ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا في حب الرجل الخطأ، تزوجت بهار ولديها طفلين على وشك الزواج لم يكن حبها الأول لابنتها إليدا أليشان طالبة جامعية من نفس العمر.

وقالت وسائل إعلام فنية، إن مسلسل البراءة يحاكي قصص حدث في الواقع بمشاركة المع النجوم الدراما التركية، مضيفا أن المسلسل سينافس العديد من المسلسلات الذي تبث منذ عام 2020 أبرزها قيامة عثمان والحفرة وغيرها من المسلسلات.

واكتسحت الدراما التركية في الآونة الخيرة الدراما العربية من خلال عرض مسلسلات متنوعة تنال اعجاب الجمهور العربي، وتغلب على الاغلاقات المستمر بسبب فيروس كورونا المستجد والاستمرار في بث المسلسلات.

يذكر أن دنيز شاكر بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 فظهرت بجانب بيرا جوفين، هوليا أفشار وجيهان نال شاركوا في مسلسل Bad Kadın İsterseve الدور الرئيسي للمسلسل التلفزيوني، لكنه غير معروف في العالم العربي، وشهدت دينيز شاكير أول مسلسل تلفزيوني لها “إيليف”.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد