الجبهة الشعبية: سنخوض العملية الانتخابية ببرنامج مقاومة

جميل مزهر

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ماهر مزهر، مساء اليوم الأربعاء، إن الجبهة الشعبية ستخوض العملية الانتخابية ببرنامج مقاومة ويضمن توفير متطلبات المواطنين.

وأوضح مزهر في حديث لإذاعة صوت الأقصى: "حتى اللحظة نعقد اجتماعات داخلية لتحديد شكل مشاركة الجبهة بالانتخابات، وسنعمل على تشكيل كتلة شعبية لخوض الانتخابات ترتكز على برنامج سياسي رافض لأوسلو متمسك بالمقاومة وأن تكون منظمة التحرير للجميع".

وأضاف: "سنمضي نحو لقاء القاهرة في مارس المقبل لمناقشة بناء نظام سياسي شامل ويعيد هيكلة منظمة التحرير وضمان الفصل بين مؤسسات السلطة التنفيذية ومنظمة التحرير".

وتابع مزهر: "نهدف في الجبهة لإحداث تغيير في النظام السياسي، والحالة الآن لا ترتقي لآمال وتطلعات الشعب الفلسطيني، وكان الأجدر للرئيس الفلسطيني إصدار مراسيم تحدد نسبة مشاركة النساء والشباب وحل باقي الملفات العالقة(..) وعدم الإفراج عن المعتقلين السياسيين في الضفة سيعرقل إجراء الانتخابات".

وأشار عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية  إلى أنه يجب ترجمة ما تم الاتفاق عليه والبدء بخطوات عملية على الأرض، وأن يتم تطبيق مخرجات حوار القاهرة، مضيفًا: "نحن لسنا بحاجة لتهيئة المناخ المناسب وملف الحريات لأن ذلك حق دستوري للمواطن الفلسطيني".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد