الحالة الجوية: تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

توقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يومي الأربعاء والخميس، لتصبح دون معدلاتها بحوالي درجتين، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء مع فرصة محدودة لهطولات محلية متفرقة في الشمال والسواحل.

فيما يكون طقس فلسطين يوم غدا الخميس، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بقليل، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود اجواء باردة في الجبال وباردة نسبياً في بقية المناطق، مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء مع فرصة محدودة لهطولات محلية متفرقة في الشمال والسواحل، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً.

طقس فلسطين يوم الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بحوالي 2-3 درجات، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود اجواء باردة في الجبال وباردة نسبياً في بقية المناطق، وتهطل الامطار في معظم المناطق بمشيئة الله وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية نهاراً وتتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

طقس فلسطين يوم السبت، ترتفع الحرارة بشكل طفيف ويسود جو مشمس الى حد كبير في معظم المناطق . مع بقاء الجو بارداً نسبياً نهاراً وبارداً جداً ليلاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد