أعمال صيانة و موائمة و اعادة تأهيل لعدد (55) منزل

الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب

إعلان طرح عطاء (رقم 2274)

أعمال صيانة و موائمة و اعادة تأهيل لعدد (55) منزل في محافظتي غزة و شمال غزة

تعلن الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب YEC عن طرح عطاء أعمال صيانة و موائمة و اعادة تأهيل لعدد (55) منزل في محافظتي غزة و شمال غزة ، وذلك حسب المخططات و جدول الكميات والمواصفات والشروط العامة والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم للعطاء مراعاة الشروط التالية:

يجب على المقاول المتقدم للعطاء أن يكون مؤهل ومصنف مباني او صيانة مباني درجة ثالثة على الأقل  لدى الجهات المختصة وأن تكون شهادة التصنيف سارية المفعول وأن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة. 

ان المقاول قد نفذ مشاريع مشابه على الأقل في مجال المباني خلال الخمس سنوات  الماضية بمبلغ لا يقل عن 1.5  مليون دولار أمريكي بحيث لا تقل اي سنة عن 200 الف دولار أمريكي .

كل شركة ترغب في التقدم لهذا العطاء تستطيع الحصول على نسخة من العطاء من العنوان التالي (الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب "YEC" ، غزة – شارع الشفاء – بجوار محطة أبو حليمة – عمارة اللؤلؤة الطابق الاول) بدءاً من يوم الاثنين الموافق 22/02/2021 م وحتى يوم الاثنين الموافق 01/03/2021 م، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي ( من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرا ) ولن تحصل اي شركة على العطاء دون تقديم شهادة تصنيف سارية المفعول.

يجب إرفاق تأمين ابتدائي لدخول العطاء بقيمة 4,000.00 دولار أمريكي على هيئة كفالة بنكية أو شيك بنكي من بنك معتمد من سلطة النقد الفلسطينية ، وسارياً لمدة  (120يوما)  من أخر موعد لاستلام العطاءات، ولا تقبل الأموال النقدية أو الشيكات الشخصية. 

سيعقد الاجتماع التمهيدي للرد على استفسارات المشاركين في العطاء يوم الثلاثاء الموافق 02/03/2021 م   الساعة الواحدة ظهراً في مقر الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب.

آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الواحدة ظهرا يوم الاحد الموافق 07/03/2021 م  في مقر الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب ولن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد. 

يتم إيداع العطاءات في المكان المخصص لها حسب العنوان المذكور أعلاه، وسيتم فتح المظاريف الساعة الواحدة ونصف ظهرا يوم الاحد الموافق 07/03/2021 م  بحضور من يرغب من المتقدمين للعطاء في يوم تسليم العطاءات وذلك في نفس المكان.

رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي أو الاتصال على هاتف الهيئة 2856624                                                                             

المكان قطاع غزة

موعد الإنتهاء07, Mar

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد