تشيلسي يهزم أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ يقهر لاتسيو برباعية

وبايرن ميونيخ يقهر لاتسيو برباعية

تمكن فريق تشيلسي الإنجليزي من الفوز على فريق أتلتيكو مدريد بهدف دون رد ، فيما قهر فريق بايرين ميونيخ الألماني ، فريق لاتسيو الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف ، في مواجهات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد ، تمكن لاعب الفريق الأول اوليفيه جيرو من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 71 من أحداث الشوط الثاني.

وتأكد غياب ثنائي تشيلسي، عن لقاء إياب ثمن نهائي بدوري أبطال أوروبا، أمام أتلتيكو مدريد، المقرر إقامته على ملعب ستامفورد بريدج، في لندن يوم 17 آذار/مارس المقبل.

وتلقى الثنائي ماسون مونت وجورجينيو بطاقتين صفراوين، خلال لقاء الذهاب، اليوم الثلاثاء، لتكون بمثابة البطاقة الثالثة لهما، بعدما حصل كل لاعب على بطاقتين في دور المجموعات. 

ولعبت مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي، على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخاريست، حيث تم نقل ملعب المباراة نظرا للإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي المباراة الثانية بين فريقي بايرين ميونيخ ولاتسيو ، استغل لاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ هفوة قاتلة لدفاع فريق العاصمة الإيطالية، ليوقع على هدف تقدم الفريق البافاري في غضون 9 دقائق فقط.

رباعية البايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، جمال موسيالا، ليروي ساني، فرانشيسكو أتشيربي "بالخطأ في مرماه" في الدقائق 9، 24، 42، 47، فيما سجل خواكين كوريا هدف لاتسيو في الدقيقة 49.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد