سبب وفاة محمد سلطان النيادي المؤثر الاماراتي

سبب وفاة محمد سلطان النيادي المؤثر الاماراتي

كشفت وسائل إعلام إماراتية، اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، سبب وفاة محمد سلطان النيادي، في أحد مشافي العاصمة أبو ظبي عن عمر يناهز 50عاما.

وأكدت صحيفة البيان المحلية، أن سبب وفاة محمد سلطان النيادي أحد مؤثري منصات التواصل الاجتماعي في الامارات العربية المتحدة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 50 عاما.

ونفت كافة الانباء المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة محمد سلطان النيادي بفيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، مؤكدة انها يعاني من مرض السرطان منذ سنوات.

وكتب شافع النيادي عبر موقع تويتر:"رحمك الله بوسعيد كنت في حياتك ذو خلق وذوق وادب واحترام مع الجميع بدون استثناء وهذا ما شاهدته ولاحظته والآن بعد وفاتك الجميع حزين ويغرد بُحسن أخلاقك تركت بصمة إيجابية وحسنة في نفوس جميع من عرفك وحتى من لم يراك فقط من خلال تواصلهم معك في تويتر".

ونشر أخر:" يارب لاتقبض روحي الا وانت راضٍ عني ، اللهم إجعل آخر كلامي من الدنيا لا إله إلا الله ، اللهم إني أسألك حسن الخاتمة ، اللهم ان كان هناك ذنبٌ يحول بيني وبين استجابتك لدعائي ف يارب اغفره لي وتقبل دعائي يا من تقول للشيء كُن فيكون".

وغرد أخر :"ربِّ إنها الليلة الأولى لـ محمد سلطان النيادي في قبره، اللهم إنه ضيفك وأنت خير مضيف، إرحمه برحمتك وهوّن عليه ليلته وآنس وحشته واجعل أول ليلةٍ له في القبر خير لياليه اللهم اجعل قبره في نورٍ دائمٍ لا ينقطع واجعله في جنتك آمن مطمئن يا رب العالمين".

وعلق محمد سلام :"الله يرحمه يارب ما عرفت انه متابعني الا الحين قمة التواضع والرقي ربي يجعله في عليين الله يرحمك يا خوي ويسكنك فسيح الجنان وريحك في قبرك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفتح عليك باب من الجنة ويثبتك عند السؤال ويتاجوز عنك انا الله وانا اليه راجعون محمد سلطان النيادي".

وخيم الحزن على منصات التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن وفاة محمد سلطان النيادي بمرض السرطان، حيث يعتبر من المغردين المميزين في الامارات العربية المتحدة عبر الفضاء الأزرق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد