مسلسل ابنة السفير الحلقة 41 الواحدة والاربعون مترجمة - شاهد

مسلسل ابنة السفير الحلقة 41 الواحدة والاربعون مترجمة - شاهد

مشاهدة مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 22 فبراير 2021، رابط الحلقة 41 الواحدة والاربعون مترجمة باللغة العربية لجميع عشاق الدراما التركية.

ويخطي مسلسل ابنة السفير بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي، حيث تدور احداث المسلسل حول شاب وفاة يحبان بعضهم البعض ولكن والدة الفتاة يرفض زواج ابنته من الشاب من هنا تبدأ مغامرات المسلسل.

لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 41 الواحدة والاربعون مترجمة إضغط هنــــا

وتبث قناة ستار تي في التركية مسلسل ابنة السفير عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع جمهورها في الخليج والوطن العربي في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والاردن، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية والعاصمة القطرية الدوحة والبحرين.

وينتظر بشغف كبير عشاق الدراما التركية الحلقة 41 الواحدة والاربعين، عقب وقوع احداث مشوقة وحبس بتهمة قتل والد ناره، ولكن الامر يحدث ويكشف كواليس مخطط لها من قبل نهاية الموسم الحالي.

وقصة حب مستحيلة بين ناره ابنة السفير و سنجار ابن عامل بسيط في موغالا. ناره و سنجار وقعا في حب بعضهما منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلان. العاشقان يدركان انهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب مواضيع عائلية فيقرران الهرب وترك كل شيء خلفهما. في اليوم الذي سيهربان فيه يحصل شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ! بعد سنوات ستتغير حياة سانجار وعندما يستعد للزواج من فتاة اخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها اسرار الماضي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد