قصة عشق .. مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 22 الثانية والعشرون مترجمة - شاهد

مسلسل نهضة السلاجقة

ينتظر عشاق الدراما التركية، مساء اليوم الاثنين 22 فبراير 2021، مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، الحلقة 22 الثانية والعشرون مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية بجميع الجمهور في الخليج والوطن العربي.

وأكد موقع قصة عشق أنها سيقوم بترجمة الحلقة 22 الثانية والعشرون من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والعراق، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والكويت.

لمشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 22 الثانية والعشرون مترجمة إضغط هنــــا

ويخطي مسلسل نهضة السلاجقة العظمى بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي، بعد انتشار قصته حول سرد كافة تفاصيل الحياة الملك سلجوق وتأسيس الدولة السلجوقية بعد ضياعها والحروب الذي حصلت خلال حقبته.

وأظهر برموا الترويجي للحقة السادسة عشر من مسلسل نهضة السلاجقة قيام الجيش الصليبي بإغراق الدولة السلجوقية بدم بعد الهجوم على السلاجقة، للانتقام منهم بعد مقتل ملك الصليبين وتشد ويتر المعركة بين الطرفين، كما ويظهر بجبر ملك السلاجقة بزواج ابنته من فيصل في اسرع وقت ممكن، حيث تهددهم بالقتل الجميع إذ حدث الامر هذا، حيث سيفهم الملك شاه انه لن يستطيع الانتصار على الجيش الصليبي.

ويمد الصليبين يدهم على تركان خاتون،، كما يتوجه جيش سلجوقي ويهتف اليد الذي امتدد على امرأة سلجوقية هذا يعني انه اجله قريب ويقولن لن يبقي دم سلطان شاه على الارض وتبقي كافة التفاصيل خلال الحلقة الذي تبث الان عبر أرتي.

نهضة السلاجقة العظمى مسلسل دراما تاريخية تُركي، بدأ عرضه في 28 سبتمبر 2020 على قناة تي أر تي 1 التركية. يحكي المُسلسل عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته.

وبدأ بث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى قبل حوالي ثلاث أشهر، حيث تدور قصته حول الدراما التاريخية ويوثق قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته وكيفية التغلب عليها.

ويتحدث المسلسل عن فترة عصر الدولة السلجوقية الي العصر الحديث و التى تشرح ترتيب و تسلسل الدولة السلجوقية في البلاد و إعادة تأسيس نظام الحكم بها، يسرد تفاصيل النضال الصعب الذى مرت به دولة الأناضول السلوجقة في منح حق العيش بحرية للاشخاص الذين يعيشون علي ارضها و نشر السلام و العدل بها بين الافراد و تحقيق رسالة الدين الاسلامى لما تتضمنه من آلاف السنين الذى يسعى الي نشر الحق و العدل و محاربة الفساد و تحقيق التقدم و الحضارة لبلاد المسلمين .

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد