كميل: قرار بإعادة فتح مدينة سلفيت وبلدة ياسوف من الصباح حتى الساعة 9 مساءً

محافظة سلفيت تتخذ إجراءات جديدة - أرشيف

أصدر محافظ محافظة سلفيت، عبد الله كميل اليوم الأحد، قرارًا بإعادة فتح مدينة سلفيت وبلدة ياسوف اعتبارًا من يوم غد الإثنين، من الصباح وحتى الساعة 9 مساءً، مع البقاء على إغلاق المقاهي والمساجد في البلدتين. 

وفيما يلي البيان كما وصل "سوا":

قرار صادر عن محافظ محافظة سلفيت:

وحدة العلاقات العامة_دائرة الاعلام:21/2/2021

بناء على التشاور مع جهات الاختصاص، تفتح مدينة سلفيت وبلدة ياسوف اعتبارا من يوم غد الاثنين الموافق:22/2/2021 من الصباح وحتى الساعة 9 مساءً، مع الابقاء على اغلاق المقاهي والمساجد في البلدتين .

كما وتغلق فيهما المدارس ورياض الاطفال والحضانات حتى يوم الخميس الموافق: 25/2/2021.

اما بلدة فرخة تمدد حالة الاغلاق الشامل فيها لمدة 48 ساعة قابلة للتجديد وفقا لتطورات الحالة الوبائية، على ان تفتح المحال التموينية فيها غدا الاثنين فقط من الساعة 8_11 صباحا للتزود بالاحتياجات الضرورية.

ونظرا للارتفاع المتزايد في اعداد المصابين، نؤكد على التزام اهالي المحافظة بالاجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وكذلك على المصابين والمخالطين الالتزام بالحجر المنزلي واتباع البرتوكولات الصحية المتبعة تحت طائلة المسؤولية.. وهناك تعليمات للشرطة بتحرير المخالفات لكل من لا يلتزم بتطبيق الاجراءات الوقائية، وسيتم تقديم جميع المخالفين السابقين للتعليمات والقرارات الصادرة عن جهات الاختصاص للنيابه والقضاء.

ونجدد الدعوة للاخوة المواطنين لعدم اقامة بيوت العزاء واي تجمعات اخرى لاي سبب كان تحت طائلة المسؤولية القانونية.

تمنياتنا السلامه للجميع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد