السعودية: سبب انفصال الإعلامية روزانا اليامي وزوجها خالد - من هو زوجها خالد

سبب انفصال الإعلامية روزانا اليامي وزوجها خالد

أصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم السبت 20 شباط 2021، بصدمة كبيرة عقب إعلان الاعلامية روزانا اليامي عبر منصات التواصل الاجتماعي انفصالها عن زوجها بعد زواج دام لأكثر من عام ونصف، حيث شغل زوج الاعلامية السعودية روزانا اليامي منصات التواصل الاجتماعي من اجل التعرف عليه عقب نشرها صور لها في عام 2019، فيما لم تفصح عن أي تفاصيل تخصه مؤكدة في تصريحات انها شيء لا يحق لأي شخص ان يعرفه لأنه امر شخصي.

وأكدت الاعلامية  السعودية روزانا اليامي طلاقها من زوجها خالد، وذلك بسبب ظروف بين الطرفين فضلت عدم الكشف عنهما لأنه تخص حياتهم الشخصية، مؤكدة انها تسارع في إجراءات الطلاق خلال الفترة المقبلة.

وردت الاعلامية اليامي على جمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي عن سبب الطلاب، مؤكدة انه النصيب متمنيا التوفيق بين الطرفين وحياة مليئة بالفرح والسرور.

وأرجعت روزانا اليامي سبب الطلاق إلى أنه ”نصيب“، متمنية أن يكتب الله الخير لها ولطليقها ويعوض كليهما بالأفضل وأن يوفقهما في حياتهما القادمة.

وأكدت روزانا اليامي أن عوض الله عليها أكبر من أي حزن على قضائه وقدره، موضحة في معرض ردها على متابع قال لها: ”وربي هو الخسران“، بأن الشيء الذي يمكن تعويضه ليس به خسارات.

شهر فبراير الماضي، تفاجئ متابعي الاعلامية روزانا اليامي بخبر اجهاضها لجنينها الاول، وسط تعاط كبير عقب نشرها صورة على حسابها الخاص لإمرأة تمسك بيد جنين غير مكتمل، موضحا ان الصورة ارشفيه.

وشغل زوج الاعلامية السعودية روزانا اليامي منصات التواصل الاجتماعي من اجل التعرف عليه عقب نشرها صور لها في عام 2019، فيما لم تفصح عن أي تفاصيل تخصه مؤكدة في تصريحات انها شيء لا يحق لأي شخص ان يعرفه لأنه امر شخصي.

وأثار خبر طلاق روزانا اليامي جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي خصوصا وأن في عيد الحب قامت بنشر أشياء وهداية تمدح زوجها خالد، مما أثار فضول وكوك الكثير عن سبب الطلاق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد