سبب طلاق هبة الدري من زوجها الفنان نواف العلي بشكل مفاجئ - شاهد

سبب طلاق هبة الدري

أعلنت وسائل إعلام فنية، اليوم السبت 20 فبراير 2021، انفصال الفنان الكويتي نواف العلي عن زوجته هبة الدري من أصول مصرية، مما أثار صدمة واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في الكويت.

وذكرت صحف محلية، ان الفنان العلي نشر عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل أنه انفصل بشكل رسمي عن زوجته الممثلة هبة الدري، مشيرة الى انها لا يتحمل أي مسؤولية عن أي كلامة قالته او سوف تقوله.

وأفادت الصحيفة بأن طلاق الممثلة هبة الدري من الفنان العلي نتيجة الخلافات شخصية بين البعض المتكررة، مضيفا أن الفنان العلي يرد التحكم في كافة تفاصيل حياتها الفنية وتحركاتها وتصريحاتها الفنية هذا ما ادي الى انفصالها بشكل مفاجئ.

ونشرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت العديد من الصور بستايل جميل ولافت وسط تعليقات كبيرة من قبل عشاق الفنانة في الخليج والوطن العربي، حيث لاقت رواجا واسعة بين الاواسط الفنية.

وكانت الفنانة المصرية قد تعرضت في شهر أغسطس الماضي، لحادث سير على طريق برفقة زوجها وأولادها في شهر أغسطس الماضي، معربة عن تقبلها لقضاء الله وقدره.

وتحطمت سيارة هبة الدري من الأمام، حيث بدا أن الحادث صعب، وتم استدعاء الشرطة.

ونشرت الفنانة صورة للحادث عبر “سناب شات”، وأوضحت أنها وزوجها وأطفالها تعرضوا لكدمات وجروح مختلفة على الجسم.

وكانت هبة الدري قد شنت في وقت سابق هجومًا عنيفًا على متابعة طلبها بالخضوع لعملية تجميل لإزالة جسدها من الترهلات، واصفة إياها بالمتطفلة لأنها تدخلت فيما وصفته بـ “بأخلاق جسدها بدون وجه حق” على حد قولها.

يستقطب حساب الفنان الكويتي نواف العلي العديد من المتابعين الذين تجاوزوا مؤخرًا 180 ألف متابع، ويمكنك الوصول إلى جميع حساباته الرسمية التي تحمل اسم (nawaf_al_ali).

تساءل الكثيرون عن عمر وماذا كان أبناء الممثل الكويتي نواف العلي، منذ ولادته بطرة (13 ديسمبر 1984) ويبلغ من العمر 36 عامًا، ووفقًا لتاريخ الميلاد المذكور في ويكيبيديا، فإن زوجته هبة والدري تكبره بعامين، من مواليد 1982 وانفصل عنه مؤخرًا.

3-49-591x675.jpg
2-69-591x675.jpg
9906c9a6-1c21-4512-96c1-2567add3be76.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد