الفنانة ياسمين عبد العزيز تتصدر "تريند جوجل"

ياسمين عبد العزيز

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، الجدل على السوشيال ميديا بخفة ظلها المتواصلة مع جمهورها، وفي الساعات الماضية تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز تريند جوجل ضمن قائمة الأكثر بحثا، بعد نشرها فيديو تفاعل معه مئات الجمهور وتم تداوله بشكل واسع بين جمهورها، خاصة وأنها ظلت تمزح فيه هي والفنان خالد الصاوي.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لها على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور الشهير انستجرام، حيث تضمن الفيديو "هزار" بينها وبين الفنان خالد الصاوي، حيث كشف الأخير عن سعادته بالعمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "اللى ما لوش كبير"، الذي ظهرا فيه معًا، وتضمن وصلة "هزار" من الثنائي.

وأكد خالد الصاوي أنه وياسمين عبد العزيز يحضران لمسلسل قوي جدا مكتوب بطريقة مميزة سيفاجئ الجمهور، معربا عن سعادته الكبيرة بالعمل مع ياسمين عبد العزيز، والتي أبدت هي الأخرى سعادتها بالعمل معه، في مسلسل واحد.

وقال خالد الصاوي خلال الفيديو: "وأحمد العوضى جامد جدًا، والمخرج جامد جدًا، والكتابة فظيعة، انتظروا مسلسل ها يعجبكم".

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد كشفت عن شخصيتها فى مسلسلها الجديد "اللى ملوش كبير"، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "غزل اللى ملوش كبير"، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالاتها وخفة ظلها.

ويضم مسلسل "اللي ملوش كبير" عدد من الأسماء وهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض.

المصدر : الدستور

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد