مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 50 الخمسون مترجمة - شاهد

مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 50 الخمسون مترجمة

مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 18 شباط 2021، رابط الحلقة 50 الخمسون من المسلسل التركي مترجمة باللغة العربية بجودة عالية، حيث تصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة 49 من مسلسل الطبيب المعجزة، مترجمة باللغة العربية، بعد أنتظار الجمهور الحلقة لاكثر من اسبوع وأحداث وكشف تغيرات مستجدات جديدة في المسلسل.

نشر موقع قصة عشق، اليوم الجمعة 8 يناير 2021، مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 50 الجزء الثاني، مترجمة باللغة العربية، في حلقة مليئة بالأحداث الشيقة، وذلك بعد أن جرى استئنناف العرض بموسم جديد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد"كوفيد19".

وتبث شبكة فوكس التلفزيونية، كل يوم خميس الحلقة 50 من مسلسل الطبيب المعجزة، في تمام الساعة8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والاردن ولبنان، والساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت والسعودية، حيث تصدر مشهد وفاة عادل حجة محركات البحث الشهيرة خلال عرض الحلقة 49 من Miracle Doctor الشخصية الشعبية في المسلسل، كان هدفًا للرصاص وتوفي على طاولة العمليات.

لمشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 50 الخمسون مترجمة إضغط هنـــــا

يتساءل متابعو الدراما التركية التلفزيون عن سبب انفصالهم، فلماذا غادر عادل حاجه في Miracle Doctor؟ هدف الرصاصة في العداء بين العائلتين في الحلقة الأخيرة من Miracle Doctor عادل حجة الذي أُخضع لعملية جراحية في الشقة، لم يعد قادراً على تحملها وفقد حياته.

في الحلقة الأخيرة من الحامل القياسي لأمسيات الخميس، أرسل Miracle Doctor رسالة إلى جمهوره، في المسلسل يأتي علي فيفا إلى المستشفى ويلتقي بمريض يقول إنه فقد حبيبته.

علي فيفا، الذي كان مرتبكًا من الموقف، أدرك لاحقًا أن المكان الذي أشار إليه المريض على أنه حبيبه هو بحيرة كويوتشاك، جذبت رسالة الجفاف المعطاة للجمهور في المسلسل الكثير من الاهتمام، بدأ الجمهور في البحث عن بحيرة Kuyucak الموجودة في العمل.

في الجزء الأخير من Miracle Doctor، تم ذكر بحيرة Kuyucak للفت الانتباه إلى الجفاف، تقع بحيرة Kuyucak في مقاطعة Van، كانت البحيرة محمية باتفاقية رامسار، ومع ذلك، بدأت البحيرة تجف مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، كانت البحيرة أيضًا موطنًا للطيور المهاجرة، ومع ذلك، بدأ استمرار الجفاف يؤثر حتى على طريق هجرة الطيور.

وتدور أحداث المسلسل حول الطبيب علي وفاء الذي ولد مصابًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب وعن الأحداث التي يعايشها كطبيب موهوب ترافقه بعض المُعيقات خصوصًا من ناحية التواصل اجتماعيًا، يتخلل ذلك العودة لأحداث ماضية عاشها علي صغيرًا والتي كانت دافعًا أساسيًا لدراسته الطب.

ولد علي ضمن أسرة فقيرة ومتواضعة كانت حالته سببًا في اضطراب العائلة خصوصًا من جهة والده، يبرز ضمن الأحداث نفوق الأرنب الذي كان علي يحبه كثيرًا، كذلك تعرّضه هو وأخوه الأكبر لحادث في كهفٍ مهجور أدى لوفاة أخوه وقرار والده بالتخلّي عنه لملجئ للأطفال ذلك أنه كان يلومه على هذا الحادث.

وفقدان علي لأرنبه وأخوه الأكبر كانت دافعًا له ليصبح طبيبًا في المستقبل ليساعد الآخرين، يساعده في ذلك مهارة غير عادية على الحفظ والتذكّر وكذلك قدرة على التحليل وتشخيص الأمراض، لكنه مع ذلك يواجه صعوبات كثيرة من ناحية التواصل اجتماعيًا.

وبعد التخرّج جرى تعيينه في أحد أكبر المستشفيات بإسنطبول كطبيب جراح مساعد، وذلك بمساعدة الطبيب عادل الذي اهتم به في صغره، وهذا الحال جعله محل جدل دائم بين الأطباء والزملاء كذلك بين بعض المرضى، وعلى هذا المنوال تدور أحداث المسلسل، حيث يتعلم علي وفاء كل يوم مهارة من مهارات التواصل ويشخّص حالات جديدة يصعب على أفضل الأطباء تشخيصها.

الجدير بالذكر أن الطبيب المعجزة هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي مقتبس من المسلسل الجنوب كوري الطبيب الجيد، المسلسل من بطولة تانر أولماز. عُرض لأول مرة على قناة فوكس التركية في 12 سبتمبر 2019.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد