مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الاربعون والاخيرة

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الاربعون والاخيرة

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الاربعون والاخيرة، إذ تبث قناة أون المصرية، اليوم الخميس 18 شباط 2021، مسلسل لؤلؤ الجزء الاول الحلقة 40 الاربعون والاخيرة، حيث اكتشف بدر في الحلقة السابقة ان لؤلؤ تخطط الى قتله بعد رفض مروة وضع السم له في الطعام، ومواجهة "لؤلؤ" و"نهال" و"داليا"، وينتظر عشاق مسلسل لؤلؤ الحلقة الاربعين والاخيرة من اجل معرفة نهاية المسلسل، بعد اكتشاف لؤلؤ حقيقة كل من حولها، بعد ان وجه الفنان أحمد زاهر رسالة مشوقة الى الجمهور قبل عرض الحلقة الاخيرة.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مسلسل لؤلؤ الحلقة 40، اشتدت وتيرة الاحداث في الحلقة التاسعة عشر، ومعرفة مروة مع حقيقة بدر، في ذات السياق تمكنت الفنانة لؤلؤ العثور على والدتها بعد انتهاء الحفل الذي جمعها مع الفنانة المنافسة كاميليا، كما غضبت كاميليا بسبب مغادرة الجمهور فور صعودها الى المسرح فور صعودها.

وذكرت منصة شاهد نت أن مسلسل لؤلؤ يتم تنزيله في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، للمشتركين المدفوعين الاجر، بعد عرضها على قنوات إم بي سي مصر على النايل سات وعرب سات بجودة عالية بالإضافة الى العديد من القنوات المصرية، وسط ترقب كبير من قبل الجمهور لمعرفة عما يحدث في حلقة اليوم.

إقرء/ي أيضا..مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الاربعون والاخيرة - شاهد

وذهبت لؤلؤ إلى ورشة بودة وتجد رجال زوجها طارق في الخارج وتطلب منهم الاتصال بطارق لإخباره أنها جاءت لمقابلة بودا، قبل أن تدخل لؤلؤ ورشة بودا، تسمعه يتحدث مع مروة على الهاتف المحمول ويؤكد لها أن لؤلؤ هي الجسر للوصول إلى الحياة التي يتطلعون إليها، وتكتشف مؤامراتهم لسرقة كل أموالها.

وفي في نفس الوقت تسمع شرف والدة لؤلؤ مروة وهي تتحدث مع بودا وتكتشف أنها تخون ابنتها وتخطط لسرقتها بمشاركة بودا، تدخل لؤلؤ الورشة على بودا وتتظاهر أمامه بأنها طبيعية وتقول له “أفتقدك” وتحاول إغرائه بتأكيده لها أنها قررت الطلاق من طارق.

وينتظر عشاق مسلسل لؤلؤ الحلقة الاربعين والاخيرة من اجل معرفة نهاية المسلسل، بعد اكتشاف لؤلؤ حقيقة كل من حولها، بعد ان وجه الفنان أحمد زاهر رسالة مشوقة الى الجمهور قبل عرض الحلقة الاخيرة.

لمسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الاربعون والاخيرة إضغط هنـــــــا

وتصدر مسلسل لؤلؤ محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن نشت الفنانة مي عمر مقطع فيديو أثناء التوجه الى والدها من اجل ان يلتقى بـ"نهال" و"داليا" وستحضر هي هذا اللقاء، ويكشف امامهما كل شيء ويعترف انه قتلها حيث من المتوقع ان تقدم شكوي الى الشرطة واخذ العقوبات ضدهم.

ويلتقي لؤلؤ ببدر ويخبرها أنه يحبها وسيذهب لينفذ وعده ويقتل "مروة" ويطلب منها مسامحته وأن يبدآ حياة جديدة معا، بعد وضع السم لها ونراه بعد ذلك يحمل جثه ويرميها في مكان مهجور.

وتعزل كاميليا الفن حيث تطلب منه أن يعود صديقها كما كان قبل خلافهما، بحيث يكون مجدي مخطط مع لؤلؤ كافة الاحداث في المسلسل من اجل السيطرة على الساحة الفنية، حيث تجتمع "نهال" و"داليا" مع "سيد" وخلال حديثهما تظهر "لؤلؤ" وتتسبب في صدمة لهما.

ويخطي مسلسل لؤلؤ بشعبية كبير بين الجمهور في الخليج والوطن العربي، بعد سرده أحداث فنية وقصص خيالية مثير جعلته يحصد الملايين من المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي واكتساح كافة المسلسلات المصرية والتركية.

الجدير بالذكر أن منصة شاهد نت قامت بنشر كافة حلقات المسلسل وعرضها بجودة عالية لجميع المشاركين في منصة شاهد VIP، لجميع المشاركين قبل عرضها عبر القنوات المصرية الناقلة للمسلسل بساعات، حيث لؤلؤ وضعت قدميها على أولى خطوات المجد، بعد أن نجحت الأغنية التي أطلقتها في الوصول إلى جميع فئات المجتمع وشرائحه، وتلقيها عروضاً رائعة للغناء والشهرة.

ولاقى مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الأخيرة نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية، حيث ينتظر الجمهور نهاية القصة التي عاشوها على مدار 40 حلقة، هل ستكون نهاية سعيدة لـ “لؤلؤ” أم ماذا سيحدث لها؟

سنعرف الإجابة في الساعات القادمة، لكن قبل ذلك لدينا بعض التوقعات، أولها قتل بدر، حيث رأينا أن “مروة” لم تضع السم في طعام “بدر” فلم يمت. كان يعلم أن “لولو” خطط لقتله، وأخذ الكمبيوتر المحمول الذي صوره أثناء اغتصابها.

قد يهدد بدر لؤلؤ بهذا الفيديو ويقتله مجدي مديرها، وهو ما يفسر الصورة التي انتشرت من الكواليس تظهر مجدي والشرطة تعتقله بالقرب من مكان يشبه ورشة بودة.

مروة لم تمت، قد يبدو أن “مروة” لم تمت لأنها لم تتلق جرعة كبيرة من السم، حتى أن الشيء الذي حمله “بدر” وألقاه في مكان بعيد لا يبدو أنه جسد “مروة”.

تعود لطارق، بعد أن علم “طارق” حقيقة ما فعلته “نهال” و”داليا” وأخذها لابنه ليعيش معه بعيدًا عن والدته، قد يغفر لـ “لؤلؤ” ويعود إليها”، الفنان أحمد زاهر يتوق الجمهور أكثر من مرة إلى النهاية ويتساءل هل قصة “طارق” و”لؤلؤ” انتهت بالفراق أم لا.

دويتو مع كاميليا، كما بدأت قصة “لؤلؤ” بالغناء في حفلة مع “كاميليا”، تنتهي الحلقة بمشهد احتفالي كبير لهما، وتقديم الثنائي الذي يعدون له.

حلم، أن كل ما حدث كان مجرد حلم لـ “لؤلؤ” وهي لا تزال فقيرة، تتابع خبر “كاميليا” ومديرها “مجدي”، لذلك حلمت بكل هذا، وهذا قد يفسر ظهورها العدد الهائل من الناس في حفلات لؤلؤ الموسيقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد