رام الله: الشرطة ترفع درجة جهوزيتها وتدعو لعدم الخروج من المنازل

من تساقط الثلوج في القدس الليلة

قالت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، إنها رفعت في كافة محافظات الضفة الغربية، من جاهزيتها بهدف تقديم الخدمات للمواطنيين ومساعدتهم في مواجهة اثار المنخفض الجوي الذي يضرب البلاد في هذه الايام.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،  بان دوريات الشرطة انتشرت في مختلف المحافظات وعلى مداخل المدن والمفترقات وعلى الطرقات الرئيسية بهدف مساعدة المواطنين في مواجهة اثار المنخفض الجوي بالتنسيق مع كافة الاجهزة الامنية والدفاع المدني والبلديات والجهات المختصة .

وأضافت بأن دوريات الشرطة ستعمل على مدار الساعة مع تكثيف عملها  وازالة المعيقات التي قد تغلق الطرقات وكذلك ارشاد وتوجيه المواطنين حول الطرق المفتوحة والمغلقة وتنظيم حركة السير وتلبية نداءاتهم .

هذا وتناشد  الشرطة  كافة المواطنين بضرورة اخذ اقصى درجات الحيطة والحذر اثناء قيادة المركبات والمحافظة على مسافة كافية بين المركبات وعدم الاقتراب من اماكن تجمع السيول والانتباه عند الاقتراب من اللوحات الدعائيه  الكبيرة الموجودة على جوانب  الطرقات والاشجار القريبة وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة  وابلاغ الشرطة عن اي حدث عبر الرقم المجاني 100.

وقالت الشرطة إن على المواطنين الالتزام في بيوتهم فهناك عدد من الطرق مغلقة وهي كالتالي: "شارع نابلس في رام الله مغلق من دوار المستحضرات وصولا لرامي موتورز، شارع جبارة في طولكرم نتيجة لارتفاع منسوب المياه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد