فحص كابونة الوكالة 2021 - الكابونة الموحدة دورة رقم 1/2021

كوبونات الأونروا

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 17 يناير 2021، رابط فحص كابونة الوكالة 2021، بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن رابط فحص الكابونة الموحدة دورة رقم 1/2021عقب تحديد موعد تسليم المساعدات الغذائية للاجئين.

وقالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا "، في بيان تلقت وكالة سوا نسخه عنه، إن بدء توزيع المساعدات الغذائية دورة رقم شهر شباط 2021، وفق النظام الجديد يوم الاحد القادم 21 شباط 2021.

رابط فحص كابونة الوكالة 2021 إضغط هنــــا

وأوضحت الوكالة أن الكابونة الموحدة تشمل الصفراء والبيضاء لجميع اللاجئين، مضيفا أنها ستشمل تقليصات على المواد الغذائية المستلمة، حيث تتضمن المساعدات غذائية مثل الدقيق وزيت الطعام، وعلب سمك وأرز وعدس وبعض المواد الغذائية العاجلة، والتي تستهدف من خلالها مساعدة الأسر الفقيرة وتقديم أبسط احتياجاتهم اليومية.

وتواصل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، توزيع المساعدات الغذائية على الآلاف من اللاجئين في محافظات قطاع غزة ، مع ازدياد معدلات البطالة بفعل الحصار الاسرائيلي المستمر منذ اكثر 15 عاما.

وكانت الأونروا قد عملت على توصيل المساعدات الغذائية الى بيوت اللاجئين دون فرض أي تكاليف مالية عليهم، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في غزة وارتفاع اعداد الإصابات منذ عدة شهور.

ودعت الأونروا كافة اللاجئين المستفيدين من المساعدات الغذائية الالتزام بالمواعيد واخذ أقصي الاجراءات والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد في ظل تسجيل اعداد اصابات وانتشار سلالة جديدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد