نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢١ الاصدار الرابع - 16 شباط

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢١ الاصدار الرابع - 16 شباط

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢١ الاصدار الرابع للرقم السادس لجميع المشاركين بحسب رقم البطاقة ورقم بطاقتك.

ويتطلع آلاف المشتركين في يانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا، لاستخراج نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 16 شباط 2021، والخاصة بالدوري الرابع .

وتقوم المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا بنشر مساء اليوم نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي للعام 2021، من خلال ارفاق الارقام الرابحة في سحب اليوم عبر قناة سوريا دراما، او من خلال الموقع الالكتروني للمعرض دمشق الدولي عبر الانترنت ، حيث يتم البحث عن النتائج برقم البطاقة ورقم الدوري الخاص بالسحب.

ونفت موقع يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢١ عبر موقعه الرسمي كافة الانباء المتداولة حول تأجيل سحب يناصيب الرقم السادس بسبب الظروف الجوي التى تم بها العاصمة السورية دمشق.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢١ الاصدار الرابع إضغط هنــــا

وقال التلفزيون السوري أنه يعتزم بث كافة الاحتفالات يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢١، وذلك بعد منع حضور الجمهور الى القاعة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وبناء على قرار السلطات السورية.

وأدخلت المؤسسة العامة للاسواق والمعارض الدولية في دمشق والقائمين على يانصيب معرض دمشق الدولي، خدمة الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS.

ويمكن الآن لمشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي: رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار، ثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة 5 ل.س

يشار إلى أن النتائج صدرت قبل قليل من قبل المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا، وفور إصدارها سنرفقها لكم في هذا المقال، من خلال تحديث المحتوى وضع الارقام الرابحة في سحب اليوم، فكونوا بالقرب دوما.

وتسمح المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا، لجميع مشتركي بطاقات اليانصيب السوري بالاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الدوري الثاني والعشرون الاصدار الـ 24 اليوم الثلاثاء برقم البطاقة مباشرة.

تجدر الاشارة أن يمكن لجميع مشتركي يانصيب معرض دمشق الدولي الاستعلام والتعرف على الارقام الرابحة في السحب الاخير، وجميع الفائزين بالارقام الكاملة والجوائز المالية المتنوعة وفي كافة المحافظات، دون أي تمييز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد