لجنة الداخلية والأمن بالتشريعي تتفقد جهاز الشرطة

غزة /سوا/ نظمت لجنة الداخلية والأمن في المجلس التشريعي زيارة تفقدية لجهاز الشرطة بغزة، برئاسة النائب اسماعيل الأشقر، ومقرر اللجنة النائب مروان أبو راس، وعضو لجنة الداخلية النائب سالم سلامة، وكان في استقبال اللجنة قيادة جهاز الشرطة الفلسطينية برئاسة اللواء تيسير البطش.

وأشاد النائب الأشقر بعمل جهاز الشرطة ودوره الكبير في حفظ الأمن في القطاع، و العمل على تطبيق وبسط سلطة القانون، لافتا إلى أن الجهاز لم يتوقف عن العمل خلال الحروب المتكررة على قطاع غزة، مؤكدا أن الشرطة على قدر المسئولية في كل الأوقات وتحت كل الظروف.
وقال" مازالت الشرطة بدوائرها المختلفة تعمل على حفظ الجبهة الداخلية في ظل قلة الامكانيات وعدم توفر الرواتب، إلا أنها أثبتت سلامة عقيدتها الأمنية".

واطمئن النائب الأشقر على سير عمل الشرطة ومتابعة المهام الموكلة اليه، من خلال الاستماع لمدير الجهاز وقيادته.
من جهته رحب مدير الشرطة اللواء البطش بالوفد البرلماني الممثل بلجنة الأمن والداخلية في المجلس التشريعي، مثمنا الزيارة التفقدية لسير عمل الجهاز، و أكد أن جهاز الشرطة الفلسطينية يقوم بمسئولياته كاملة في مجال الأمن وتطبيق القانون ومتابعة جميع القضايا ، وكل ما يشكل خطر أو تهديد على أمن وسلامة المواطن.

ولفت إلى أن الشرطة تقوم بمهامها في متابعة كل القضايا الجنائية إلى أن تتوصل للجاني ضمن جهد أمني مكثف في أسرق وقت ممكن.
وأكد أن الشرطة تعمل ضمن خطة أقرتها للعام 2015 وتسير في تطبيقها رغم المعوقات التي تعترضها من قلة امكانيات بسبب تهرب حكومة التوافق من مسئولياتها تجاه وزارة الداخلية وكذلك جهاز الشرطة الفلسطينية.
--

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد