حقيقة وفاة الإعلامي عمرو أديب بحادث سير - شاهد

عمرو اديب

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الاعلامي المصري عمرو أديب في احد مشافي 6 أكتوبر، بعد تعرضه الى حادث سير مروع في الجيزة، بعد ان  انشهر في برنامج القاهرة اليوم سابقا، بعد رحيل زميلته السابقة نيرفانا إدريس من البرنامج.

وقال عماد أديب، شقيق الإعلامي المصري عمرو أديب في تصريحات صحفية، إن عمرو أديب تعرض شقيقه لحادث سير في منطقة 6 أكتوبر، مبينا بأنه نقل للمستشفى، مضيفا أن تم إدخال صديقة مستشفى دار الفؤاد، وسيقوم بأخذ صور أشعة وكشف طبي لتقدير مدى إصابته.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الاعلامي المصري عمرو أديب بحادث سير مروع في الجيزة، حيث أكدت وسائل إعلام محلية أن صحة الاعلامي أديب مستقر فيما يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحريات في حادث التصادم الذي أسفر عن إصابته.

ونفت وسائل إعلام محلية كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة الاعلامي عمرو أديب، مؤكدة انه حالته مستقر ولم يتضح حتى الآن الحالة الصحية حتى كتابة هذا الخبر إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل ما هو جديد.

ويجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحريات في حادث التصادم الذي أسفر عن إصابة الإعلامي عمرو أديب، خلال قيادته سيارته، وعودته من مدينة الإنتاج الإعلامي بطريق دهشور، بمدينة 6 أكتوبر، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتبين من خلال التحريات، أن سيارة اصطدمت بسيارة أديب، مما أسفر عن إصابة قائد السيارة الأخرى أيضا بجروح، إلا أن حالته الصحية مستقرة. 

وتم الاستماع لأقوال قائد السيارة، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق. 

وانتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة الى سيارة الاعلامي المصري عمرو اديب أثناء وقوفها بعد حادث السير مساء اليوم بعد ان تهشم الجزء الامامي من سيارته الشخصية حيث يشهد طقس مصر سيء وسط تحذيرات من أخذ اقصي درجات الحيطة والحذر.
 

يذكر أن الإعلامي المصري عمرو أديب مذيع ومقدم برامج مصري. يرأس محطة نجوم أف إم إذاعة مصرية، ويشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها "آل أديب" في مصر، حيث تزوج مرتين الأولى من "أماني سوكا" ولديه منها خالد، ولاحقاً تزوج من الإعلامية لميس الحديدي ولديه ولدان ويعيش في القاهرة.

ويرأس تحرير جريدة العالم اليوم وهو المدير التنفيذي لإذاعة نجوم إف إم الغنائية والجريدة والإذاعة تابعين لشركة جود نيوز المملوكة لأخيه عماد الدين أديب، بعدها انتقل للعمل كمقدم برنامج "كل يوم" على قناة أون إي، والذي استمر للعمل فيه لمدة سنة، ثم انتقل حاليا للعمل في قناة إم بي سي مصر للعمل كمقدم لبرنامج "الحكاية".

133-022544-amr-adib-exposed-traffic-accident-in-egypt-3.jpeg
133-022543-amr-adib-exposed-traffic-accident-in-egypt-2.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد