غرف طوارئ في القدس لمساندة المواطنين خلال المنخفض الجوي

تساقط الثلوج في القدس

أعلن نشطاء في القدس ، اليوم الثلاثاء، افتتاح غرف طوارئ في مختلف أرجاء مدينة القدس، لمساندة المواطنين وتلبية إحتياجاتهم خلال فترة المنخفض الجوي الذي يضرب الأراضي الفلسطينية.

وأعلنت حركة "فتح" إقليم القدس، عن فتح غرف الطوارئ تحت عنوان" القدس في العيون"، لمواجهة تداعيات المنخفض الجوي بالتعاون مع محافظة القدس المحتلة.

وقال أمين سر إقليم القدس شادي مطور، "تأتي الحملة ضمن نشاطات وفعاليات قيادة الاقليم من ضمنها غرف الطوارئ لمواجهة المنخفض الجوي والوقوف لجانب سكانها الذين يعانون الاهمال المتواصل من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي ، من انعدام البنية التحية، اضافة للمنازل التي تعاني من تصدعات وتشققات نتيجة الحفريات المستمرة أسفل المسجد الاقصى المبارك وتحديدا داخل احياء البلدة القديمة، وفي بلدة سلوان".

وتابع: تم تشكيل غرف طوارئ في احياء مختلفة من مدينة القدس اضافة لغرف الطوارئ في شمال غرب القدس، والعيزرية وابو ديس للعمل لخدمة المواطنين.

وفي بلدة العيسوية، افتتحت جمعية اسعاف طوارئ العيساوية غرفة الطوارئ منذ امس.

وشكر اعضاء جمعية اسعاف طوارئ العيساوية، قيادة حركة فتح- إقليم القدس، ومحافظة القدس على إهتمامهم الدؤوب تجاه مدينة القدس في ظل التهويد المستمر بحقها والاجراءات العنصرية من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرين إلى أن الجمعية استلمت محطات مياه، ومولدات كهرباء، وطفاية حريق ومعدات طوارئ اضافة لتوفير جرافات لكل منطقة في المدينة.

المصدر : وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد