مشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة 24 الرابعة والعشرون الموسم الرابع مترجم

مسلسل الحفرة

مشاهدة مسلسل التركي الحفرة الجزء الرابع، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 16 يناير 2021، مسلسل الحفرة الحلقة 24 الرابعة والعشرون، وذلك بعد استئناف تصويرة عقب توقيفة من قبل الشركة المنتجة له بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وينتظر عشاق الدراما التركية بشغف كبير مسلسل الحفرة الموسم الرابع، بعد مجريات الاحداث الذي وقعت خلال الحلقات السابقة ومحاولة مجموعة السيطرة على الحي في ظل غياب العائلة الذي يقع تحت سيطرتها الحي لمنع تجارة المخدرات.

وتبث قناة شو تي في التركية، كل يوم أثنين مسلسل الحفرة الموسم الرابع بعد أن قامت ببث جميع الاجزاء السابقة، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الخليج والوطن العربي.

لمشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة 24 الرابعة والعشرون الموسم الرابع مترجم إضغط هنــــــا

وأكدت القناة أن مسلسل الحفرة يتم بثه في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والاردن، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية و العراق والبحرين وقطر.

وينشر موقع قصة عشق مسلسل الحفرة الحلقة 24 الرابعة والعشرون، مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية لجميع محبي الدراما التركية ذات طابع تاريخي مشوق ممزوج بالاكشن والاحداث المليئة حيث أنه مشابه لمسلسل وادي الذئاب.

وتدور أحداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة "كوشوفالي"، وتفرض قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، حيث حقق نسبة مشاهدات عالية خلال الاعوام السابقة.


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد