مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 3 - شاهد

مشاهدة مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 3 الثالثة كاملة

مشاهدة مسلسل حلوة الدنيا سكر الجزء الاول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاثنين 15 شباط 2021، رابط الحلقة 3 الثالثة من مسلسل حلوة الدنيا سكر من بطولة الفنانة المصرية هنا الزاهد ومحمد كيلاني في أول عمل درامي لها في ظل انتشار فيروس كورونا .

وشهد مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 أحداثا مثيرة وكوميديا في الوقت نفسه، حيث ظهرت الفنانة الشابة هنا الزاهد بشخصية تدعى ساندي من خلال مسلسل "ساندي كراش" وظهرت هنا في شكل فتاة خجولة للغاية تعمل في سيرك ولديها الكثير من الهواجس حول الحياة وليس لديها أي ثقة في النفس على الإطلاق، كما أنه لديها العديد من التخوفات من التعامل مع المحيطين وخاصة الرجال منهم وهو ما يدخلها في مشكلات كبيرة للغاية مع المحيطين بها.

وخلال قيادتها سيارة جدها القديمة المتهالكة تسمع صوته يخرج من كاسيت السيارة رغم وفاته منذ فترة طويلة مما يدخلها في حالة من الاضطراب النفسي ويجعلها تقتحم كمين لقوات الشرطة، ويتم القبض عليها ولكن يقرر الضابط الإفراج عنها بعد أن يقول والدها أنها مختلة عقليا وهو ما يدخلها في مشكلات مع والدها وبمجرد أن حكت له القصة أثناء العودة للمنزل لا يصدقها حتى يظهر الصوت لهما في السيارة معا ويدخلان في حالة من الصدمة.

حيث شارك في بطولة الحكاية الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر كلا من هنا الزاهد ومحمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وكذلك هشام إسماعيل الذي يؤدي دور عم ساندي ومدير السيرك في الوقت نفسه.

كما ظهر الفنان بيومي فؤاد بصوته فقط في المسلسل، والحكاية الأولى من كتابة أيمن الشايب ومن إخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي وكي ميديا لكريم أبو ذكري.

وتبث قناة دي إم سي دراما (dmc drama)، مساء اليوم، مسلسل حلوة الدنيا سكر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهور في جمهورية مصر العربية والخليج وسط تسال من قبل رواد مواقع التواصل عن موعد عرضه وعدد الحلقات الذي  تعرضها القناة، بعد ظهور صوت الفنان بيومي فؤاد خلال الحلقات الأولى من القصة، حيث يجسد شخصية جد ساندي الذي توفي منذ فترة وترك سيارة تاريخية، لكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما قامت بقيادتها.

لمشاهدة مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 3 الثالثة كاملة إضغط هنــــا

وأكدت قناة دي إم سي دراما، أن عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، كل يوم ما عد يومي الخميس والسبت، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة و القدس والاردن وسوريا، والساعة 9:00 بتوقيت الكويت ومكة المكرمة وقطر.

وأوضحت القناة ان المسلسل يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما للمرة الأولى في تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا كإعادة للمرة الثانية.

تدور قصة “ساندي كراش” حول فتاة خجولة جدًا تعمل في سيرك وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول أن تعيش بعيدًا تمامًا عن الناس، ولا تتعامل إلا مع والدها وعمها وصديقها فقط، وتخوض كثيرًا من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث، حتى تتمكن أخيرًا من التغلب على مخاوفها وتحقيق أحلامها مدعومة من حولها.

ويظهر صوت الفنان بيومي فؤاد خلال الحلقات الأولى من القصة، حيث يجسد شخصية جد ساندي الذي توفي منذ فترة وترك سيارة تاريخية، لكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما قامت بقيادتها.

وقدمت الزاهد شخصية “ساندي كراش” التي تعمل في سيرك ولديها بعض المخاوف والتخوفات من التعامل مع الرجال، حيث يشارك عدد من النجوم في بطولة القصة الأولى برئاسة محمد الكيلاني الذي يقدم شخصية ساحر السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، بالإضافة إلى كونه عم هنا الزاهد لكنه يرفض الإعلان في العمل.

وينتظر بشغف كبير عشاق الدراما المصرية مسلسل حلوة الدنيا سكر، بعد ان شهدت الحلقات الاولي متابعة كبيرة من قبل شريحة ضخمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من المتوقع ان يلاقي المسلسل نجاحا كبيرة المتكون من 45 حلقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد