مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 20 العشرون الجزء الثاني - جميع الحلقات

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 20 العشرون الجزء الثاني - جميع الحلقات

تصدر مسلسل السعودي عندما يكتمل القمر الموسم الثاني، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في الوطن العربي والخليج خصوصا في المملكة العربية السعودية، حيث يعرض المسلسل واحدة من القضايا التي شغلت الوطن العربي فى الفترة الاخيرة وكيفية التخلص منها وايجاد الحل المناسب لها.

ونشرت منصات الالكترونية، مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19 التاسعة عشر، لجميع الجمهور في الخليج والوطن العربي، بعد اشتعال الحلقة السابقة وتقدم جمعان لخطبة امل من اهلها بعد أن أصبح غازي فقيرا بين ليلة وضحاها.

لمشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19 التاسعة عشر- جميع الحلقات إضغط هنـــــا أو هنــــا

أعلنت وسائل إعلام فنية، ان تم تصوير مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني في المملكة العربية السعودية حيث تم تأخير عرضه بسبب فرض المملكة الحجر المنزلي وحظر التجوال لسيطرة على فيروس كورونا المستجد.

وقال الفنان الكويتي فيصل العميري في تصريحات تلفزيونية أنه تم تأجيل عرض مسلسل عندما يكتمل القمر خلال السنوات الماضية، بسبب عرض الفنان المصري عادل الامام نفس فكرة المسلسل وذلك خوفا من الاقبال الضعيف على المسلسل.

وأوضح الفنان الكويتي أن فكرة المسلسل تدور حول أحداث الجن ومصاحبة الى شخصية جمعان ولكن بسعي الجميع الى مصاحبة الجن من أجل معرفة الكنز والقضاء عليه، بخلاف جمعان الذي يقوم بملاحقة امل والجواز منها.

وشهدت الحلقة 18 الثامنة عشر وقوع غازي ضحية الى عاموس ويقوم بسيطرة على كافة أمواله وجعله فقيرا يركض وراء جمعان من أجل إيجاد حلول له، بينما يقوم جمعان بتقدم الى أمل وخطبتها من أهلها، بعد إصابة جمعان بالحمى وتأتيه فلوة للوقوف إلى جانبه، يتوجه غازي إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى ضد عاموس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد