شاهد: انمي هجوم العمالقة الحلقة العاشرة 10

انمي هجوم العمالقة

نشرت منصات الالكترونية، اليوم الاثنين 15 يناير 2021، انمي هجوم العمالقة الحلقة العاشرة 10 الموسم الرابع، وسط ترقب من قبل محبي الدراما الكرتونية الذي لاقي متابعة كبيرة من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي، حيث يعود جوهر “المتطوعين الشجعان” إلى غزو إلديا لجزيرة باراديس والترتيب غير المحتمل الذي دخلوا فيه مع زيك وجندي مصمّم اسمه يلينا. تحدث معركة متوترة بين هذه الفصائل وقرر Eldian وMarleyans على مضض تجميع مواردهم معًا لمواجهة التهديد الأكبر المتمثل في Paradis وتيتان المؤسس.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من خلال نشر صور ومقاطع فيديو من الحلقة العاشرة، معلقين على كافة التفاصيل على الحلقة وسط مطالبات بتغير النمطي وأخذ طابع جديد.

وقالت وسائل إعلام فنية، إن درب كل من جابي براون وفالكو جريس حياتهما بأكملها على وراثة أحد الجبابرة السبعة الخاضعين لسيطرة مارلي ومساعدة أمتهم في القضاء على الحكماء في باراديس، ومع ذلك، عندما يبدو كل شيء مقبولًا للطالبين العسكريين، اهتز سلامهما فجأة بوصول إرين ييغر وأعضاء الكشافة المتبقين.

شاهد: انمي هجوم العمالقة الحلقة العاشرة 10 الموسم الرابع إضغط هنـــا

وأضافت بعد أن وصلت أخيرًا إلى الطابق السفلي لعائلة Yeager وتعرفت على التاريخ المظلم المحيط بالجبابرة، وجدت الكشافة حتى الآن الإجابة التي كافحوا بشدة للكشف عنها، مع الحقيقة الآن في أيديهم، انطلق الفريق إلى العالم وراء الجدران.

وسيختتم الموسم الرابع والأخير من الأنمي في الربيع، بالتوازي تقريبًا مع نهاية مسلسل المانجا الأصلي، فإن الحلقة الأخيرة من Attack on Titan لن تكون بمثابة نهاية للإنتاج، لأن هناك فيلمًا قيد العمل لمتابعة المسلسل.

ويشهد الجزء الرابع تصادم عالمان مختلفان تمامًا حيث يسعى كل طرف إلى تحقيق أجندته الخاصة في الخاتمة التي طال انتظارها لنضال باراديس من أجل الحرية، ترقبوا التحديث القادم.

ونشرت البوابة الفرنسية AlloCine مقالاً بعنوان Attack on Titan Season 4: هل ما زال إنتاج الفيلم منتهيًا؟ ووصف أحدث الشائعات التي ظهرت من خلال متسربين الإنترنت المختلفين.

وستكون الفكرة هي منح امتياز الوسائط المتعددة الشهير لمسة نهائية تستحق ثقلها على الشاشة الكبيرة، وبالتالي، سيكون لدى المانجا وقت للانتهاء بشكل طبيعي لتجنب “تأثير لعبة العروش”، والذي يحدث عندما تتجاوز السلسلة سرد المنشور على الورق.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن Kimetsu no Yaiba: Mugen Ressha-hen، الآن أهم نجاح في شباك التذاكر في اليابان، هو أكثر من سبب لرهان Shingeki no Kyojin على فيلم روائي طويل، على الرغم من أنه كان هناك بالفعل تكيفان مباشران متوسطان.

ومن هنا تبدأ أحداث هذا المسلسل الدامي المتقن حواراً ورسماً وإبهاراً، حيث بعد سنوات خلال معركته الأولى ضد العمالقة، يتفاجأ ايرين أن لديه القدرة على التحول إلى عملاق بإرادته. والعملاق شبيه بالإنسان ويفترس البشر دون سبب، ولكن من يحيطون بايرين لا يستطيعون تقبل ذلك فهو بالنسبة لهم يعتبر تهديداً.

وهجوم العمالقة في الدفعة السابقة أقامت الكثير من التقلبات التنافر وديناميات العلاقة المتغيرة، الجمهور مرتبك، تمامًا مثل فالكو وجابي عندما يرون زيكي يعمل جنبًا إلى جنب مع كبار السن، إنه مؤشر رئيسي على أن النصف الأول بأكمله من هذا الموسم كان خطة أكثر تعقيدًا مما تم الإشارة إليه في البداية ويقدم “المتطوعون الشجعان” أخيرًا بعض الإجابات المفيدة قبل أن تأخذ السلسلة منعطفًا رئيسيًا آخر نحو نهايتها المروعة.

قد يتحسر بعض الناس على مقدار ما أنفقه “المتطوعون الشجعان” في النظر إلى الماضي، ومع ذلك، فإن هذا الاختيار مقبول لأنه يعمل بشكل سردي أفضل بكثير مما لو تم عرض هذه المادة بترتيب زمني في بداية الموسم وتم إطلاع الجمهور على خطة إرين، الموسم أقوى من خلال جعل الجمهور بشكل غير رسمي Marleyan، “المتطوعون الشجعان” مليء بالإجابات، ولكن لا يزال هناك الكثير من هذه الخطة التي يتم إخفاؤها للجميع.

ويعود جوهر “المتطوعين الشجعان” إلى غزو إلديا لجزيرة باراديس والترتيب غير المحتمل الذي دخلوا فيه مع زيك وجندي مصمّم اسمه يلينا. تحدث معركة متوترة بين هذه الفصائل وقرر Eldian وMarleyans على مضض تجميع مواردهم معًا لمواجهة التهديد الأكبر المتمثل في Paradis وتيتان المؤسس.

وهناك الكثير لتستوعبه مع دخول Attack on Titan من خلال خطتها وهناك بعض اللمحات المفيدة عن الإستراتيجية، مثل كيف يريد Eren من Armin الاستفادة من ذكريات Bertholdt كطريقة للتعرف على خطة أعدائهم والحصول على ميزة عليها، لا يزال الجميع يخططون لحركات متعددة للأمام في هذه المباراة المجازية لشطرنج الوحش.

تعتبر التحالفات السرية بين Zeke و Levi وEren و Yelena نقاط تحول رئيسية، ولكن أكبر تطور في “Brave Volunteers” محجوز لنهايته، اتضح أن جمهور Armin الأسير من خلال هذه القصة المثيرة للاهتمام ليس سوى Annie Leonhart، وهو كشف رئيسي يلقي لاعبين أكثر أهمية في الفصل الأخير من هذه الحرب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد