مسلسل انا الحلقة 1 الأولي بطولة تيم حسن - شاهد

مسلسل انا الحلقة 1 الأولي بطولة تيم حسن - شاهد

تصدر مسلسل أنا محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد بث الحلقة 1 الأولى من مسلسل انا من بطولة الفنان السوري تيم حسن، حيث تدور قصته حول شاب يقع في حب امرأتين.

وعرضت منصة شاهد نت(شاهد vip) المدفوعة ، اليوم الاحد 14 سباط 2021، مسلسل أنا الحلقة 1 الأولى، للمشتركين في المنصة، مشيرة الى ان سيتم نشر حلقتين للمشتركين في المنصة التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي.

لمشاهدة مسلسل انا الحلقة 1 الأولي بطولة تيم حسن إضغط هنــــــا أو هنـــــا

وتدور احداث المسلسل حول شاب يدعي كرم يتزوج ابنة رجل يمتلك الكثير من الشركات والعقارات، حيث يترزوجها الشاب كرم لكنه بعد سنوات يقع في حب مدرسة ابنائه في المدرسة ومن هنا تبدأ القصة مع الشاب.

وتشهد الحلقات المزيد من الاثارة والتشويق حيث تجبره الظروف الذي يمر بها على اتخاذ قرارات صارمة وصعبة للمضي قدما في حياته، وسط تسال كبير عما يحدث بعد بث اولي حلقاته.

ويجسد العمل الدرامي احداث مع الافراد في الواقع ويقوم الفنان السوري تيم حسن برفقة أبرز الفنانين في العالم العربي بتجسد ذلك وإيجاد حلول لها دون بعد مواجهة مشاكل كبيرة بين الطرفين.

وكان الفنان السوري تيم حسن قد كان له العديد من العمال الفنية الدرامية الضخمة من أبرزها مسلسل الهيبة، الذ حصد الملاين من المشاهدة خلال اربع اعوام الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد