أبو عاذرة: الامتحانات انتهت وغداً ستقوم المدارس بتوزيع الشهادات وكشوف الدرجات

طلاب مدرسة فلسطينية

أكد فريد أبو عاذرة مدير برنامج التعليم بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا "، اليوم الأحد، أن "الإمتحانات انتهت وغداً الاثنين ستقوم المدارس بتوزيع الشهادات وكشوف الدرجات للطلاب بدءاً من يوم غد وحتى نهاية الأسبوع حسب ظروف كل مدرسة".

وأضاف أبو عاذرة في تصريح لإذاعة "الأقصى"، "بدأ اليوم طلابنا الأعزاء بالتوافد إلى مدارسهم وكانت الهيئات التدريسية ومدراء المدارس في استقبالهم، والحمد لله الأمور تسير على أكمل وجه، وما زلنا نقوم بإرسال المزيد من معلمي اليومي لسد الفراغات في المدارس بسبب اعتذار بعض معلمي المياومة عن العمل، فالأمور تسير أكثر من الممتاز".

وأشار إلى أن "نسبة الحضور حتى الآن في بعض المناطق فاقت الـ95% من الطلاب الموجودين في مدارسهم، وخلال اليوم وغداً سنقوم بتزويد المدارس بكل الطواقم المطلوبة للسير هذين الأسبوعين من مراجعة المواد، والمهارات من الفصل الأول ثم سنبدأ في الفصل الثاني بوقت متزامن مع مدارس السلطة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة ".

ولفت أبو عاذرة إلى أن "الأسبوعين القادمين ستكون عبارة عن تمكين في المهارات الأساسية في الفصل الأول للتأكد من أن الطالب قد إمتلك المهارات الأساسية التي تمكنه من البدء بالفصل الثاني بكل سهولة، ثم قبل نهاية هذا الشهر سنقوم بتوزيع الكتب المدرسية للفصل الثاني ثم نبدأ في الفصل الثاني كالمعتاد".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد