مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 السادسة والثلاثون كاملة

مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 السادسة والثلاثون - شاهد

ينتظر عشاق الدراما المصرية، اليوم الأحد 14 فبراير 2021، بشغف كبيرة مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 السادسة والثلاثون، حيث ازدادت الاحداث المشوقة بعد تعرض لؤلؤ لمحاولة قتل من قبل مدير مكتبها مجدي، حيث يعتبر مسلسل “لؤلؤ” من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعون في كثير من البلدان العربية، وقد تضاعفت شعبيتها في الشرق الأوسط والدول العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 بث مباشر

ومسلسل لؤلؤ جاري تصوريه في جمهورية مصر العربية برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف الدراما المصرية لعدد شهور، إلا ان مسلسل لؤلؤ تخطي بمشاهدات عالية منذ بدء عرض أولى حلقاته في أواخر شهر ديسمبر الماضي من بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء بدر.

وشهدت الحلقة 35 تحقيق حول كل من يحيط بالؤلؤ بعد تعرضها لمحاولة قتل، كما تقوم مروة بالاختلاف مع بدر وتبادلان كلاما ويحدث شجرا بعد كل ما حدث مع لؤلؤ، ويتهم طارق زوجته بمقتل لؤلؤ لكنها تنكر ذلك.

لمشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 السادسة والثلاثون إضغط هنــــــا أو هنـــــا

وتصدر مسلسل لؤلؤ محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن بدأ يبحث عشاق المسلسل عن الحلقة 36 السادسة والثلاثون عقب محاولة أقرب شخص الى لؤلؤ قتلها هو مدير مكتبها مجدي.

وقالت وسائل إعلام فنية إن لؤلؤ قامت بالاتفاق مع مجدي لمحاولة قتلها وذلك من أجل التخص من كافة المشاكل الذي واجهتها في رسالة واضحة أن النجاح له ثمن، وقد يصل إلى الشخص حتى يخسر كل من حوله حتى المقربين منه إلى حد كبير، وقد يفاجأ المشاهد بالجديد.

وأوضحت ان لؤلؤ سيتردد صداها في التخلص من كل من يكرهونها دفعة واحدة، ومنها والدها سيد الذي يكشف خطته وهو أنه غير مريض. حيث كان أولها مجدي قتل لؤلؤ بالفعل لأنه لم يعد يستطيع تحملها متجاهلاً المشاعر التي حملها لها طوال هذه الفترة، ولم تقبل أن يكون ذلك جزءًا من حياتها الشخصية كزوج لها.

كما كشفت ان مروة صديقة طفولتها التي خانتها وحاصرتها مع بدر، ضمن دائرة الانتقام لـ لؤلؤ لما فعله بها، وكذلك داليا ونيهال اللتين وافقتا على لؤلؤ لقتلها، والانتقام من مديرة مكتب زوجها طارق لها هي وراء كل المشاكل الذي حصلت لها.

واثارت أحداث الحلقات السابقة جدلا كبيرة في المسلسل واشتداد وتيرة الاحداث بسبب تشابك العلاقات حول لؤلؤ في سياق التشويق بعد عودتها لطارق الذي يلعب دوره أحمد زاهر، وتشكك علاقتها ببودا والذي يحاول فصلها عن طارق، حيث يستغلها كجزء من خطته مع مروة صديقتها، كما شعرت بخدع بودا، وسط الشك في أم لؤلؤ، والسيطرة عل كافة ممتلكاتها.

وشهدت الحلقة السابقة إقامة الفنانة لؤلؤ حفل ضخم وكبير تلله حضور لم يتوقع مما يصدم الفنانة بعد أن مرت بظروف صعبة في الحلقات الماضية وسط تغطية إعلامية من كافة وسائل الاعلام بعد شهرتها على منصات التواصل.

وتتفاجئي لؤلؤ بحضور والدتها الى المسرح بعد أن قدمت العديد من الاغاني الذي لاقت قبول عند الجمهور، فيما تغضب الفنانة كميلة من الجمهور الذي شجع لؤلؤ وحضرها المهرجان وقام بالخروج عند بدا بالغناء.

وأثارت مقطع فيديو بكاء للفنان المصري احمد زاهر اثناء تصوير مشاهد الى ابنته الى مسلسل لؤلؤ، حيث لاقي مقطع الفيديو المنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي رواجا كبير بين الجمهور وسط انتظار الحلقات مسلسل لؤلؤ.

وبدأ الفنان احمد زاهر مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل ذئاب الجبل وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، كانت بدايته الحقيقة من خلال مسلسل الرجل الآخر الذي قدم في نهاية تسعينات القرن العشرين.

وابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له بالصدفة. وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة وفي لقاء مع مجلة لها صرح فيهما باسم المرض ومعاناته معه.

الجدير بالذكر ان بطلة مسلسل لؤلؤ هي الفنان مي عمر حيث تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة (مسلسل)، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد