شاهد: فيديو فضيحة سناب هيون الغماس يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو فضيحة سناب هيون الغماس يثير جدلا واسعا

أثار فيديو يحمل عنوان فضيحة سناب هيون الغماس برفقة زوجها جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد نشر فيديو لها برفقة زوجها في جزيرة فَرَسَان والذي تقع جنوب غرب المملكة.

وتصدر وسم هيا الغماس محركات البحث الشهيرة في الدول العربية والخليج، يعد نشرها فيديو ينتفي مع قيم وعادات الشعب السعودي، مطالبين السلطات في المملكة برد بأقصى العقوبات لمنع تكرار مثل ذلك الحادث من قبل المشاهير.

وتخطي الناشطة السعودية هيون الغماس بشعبية كبيرة ومتابعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج والوطن العربي، وذلك بعد نشرها محتوي شيق عبر موقع السناب شات بالإضافة الى المواقع والمنصات الالكترونية الأخرى.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن السلطات المتخصصة تجري تحقيقات في الفيديو الخادش للحياة، فيما لم تعلن أي تفاصيل جديدة في تفاصيل الحادث وعدم التعلق عليها وذلك بعد اتاحة المملكة الحريات للنساء ضمن رؤية2021.

وعلق احد النشطاء على الفيديو على موقع تويتر :"هيا الغماس ياناس تابعوني وكثرو متابعني حتى انشر اسناباتكم وحساباتكم عن طريق حسابي وتصبحون مشاهير. كفو. وتبيضون الوجه. واذا مانشرت حساباتكم وسناباتكم الغو المتابعه عني. انا احب لكم الخير اريد اصنع مشاهير كفو ، حطو يديكم في يدي لجل اذا كثرو المتابعين انشر سناباتكم وتابعون بعضكم".

0f820de5-1bea-48c7-a075-27faacb9e25d.jpg
 

وبحسب وسائل إعلام حلية قد كانت هيون الغماس تمارس عملها في مجال التعليم في الدمام، كما علمت أيضًا في مجال التسويق الشبكي وعبر منصة مواقع التواصل حصلت على قاعدة جماهيرية ضخمة في تسويق “الملابس النسائية”.

وكانت نجمة "سناب شات" السعودية هيون الغماس، قد نشر تصور عروسة نجلها راكان بالخطأ، مما تسبب بحزن كبير في العائلة، حيث أثارت الصورة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ دشن رواد المواقع هاشتاغ "زواج راكان الحربي""، و"هيون الغماس"، بعد تداول صورة العروس التي تم نشرها بالخطأ من قِبل والدته.

وتثير الناشطة هيون الغماس كل فترة وفترة جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي في الخليج والوطن العربي من خلال نشر أشياء مثيرة للجدل، وكان أخرها قبل ساعات نشر صورتها دون حجاب برفقة زوجها أثناء الاحتفال بعيد الحب الذي يصادف 14 الرابع عشر من شباط الشهر الجاري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد