فيديو هيا الغماس يشعل مواقع التواصل – شاهد

فيديو هيا الغماس يشعل مواقع التواصل – شاهد

أصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، بصدمة كبيرة بعد ما نشرت الناشطة هيا الغماس مقطع فيديو فاضح برفقة زوجها بمناسبة عيد الحب في ساعات متأخرة من مساء أمس السبت، حيث يحتفل أغلب العشاق والازواج في ذلك اليوم لزيادة المودة بينهم.

وسرعان ما تصدر وسم سوالف هيون محركات البحث الشهيرة وخصوصا موقع تويتر والسناب شات في دول الخليج والسعودية، وسط حالة من الذعر والتذمر بسبب نشر فيديو للناشطة هيا الغماس دون حجاب مع زوجها.

وقالت الناشطة هيون الغماس في مقطع الفيديو المنشر السنة احتفلنا في جزيرة فرسان جنوب غرب المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الحب، مشيرة الى أن العام القادم سوف يكون في لبنان لأنه هذه السنة حكمتهم ظروف فيروس كورونا المستجد.

وغرد احد النشطاء عبر تويتر:"هيون الغماس الي صار مع هيون عادي ويصير كثير مع الغيرفلا تتشمتون ولا تسبون وحطوا في بالكم رب العالمين الي يرد كيد كل ظالم وحاسد واستروا عليها .حتى بالكلام".

وكانت وسائل إعلام فنية قد قالت إن رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي تزوج من الناشطة هيون الغماس وهو صاحب اعلان هيون شاورما في العاصمة البريطانية لندن، وصاحب سلسلة مطاعم شهيرة في المملكة العربية السعودية.

واشارت وسائل الاعلام الى أن بداية العلاقة بينهما بدأت منذ فترة، لكن الأمر أخذ قصة حب كبيرة بينهما، واتفقا على الزواج في النهاية، مؤكدة أن هذا الأمر كان واضحًا في الإعلانات التي نشرتها السعودية، أحد المشاهير لمطعم رجل الأعمال بالرياض ثم تم الزواج بينهما.

وشكل زواج هيون الغماس من عبدالعزيز البجادي، صدمة كبيرة لدى المغردين على تويتر، إذ قدم بعضهم التهنئة لهما بهذه المناسبة السعيدة، فيما استنكر آخرون زواجها من رجل لديه زوجة أولى وأطفال، حيث تعد الناشطة هيون الغماس من أبرز المسوقين عبر منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الالكترونية، وتخطي بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي.

وجزيرة فَرَسَان هي إحدى الجزر الواقعة في أرخبيل جزر فرسان في البحر الأحمر؛ التابعة لمنطقة جازان جنوب غرب المملكة العربية السعودية. وتعد الجزيرة أكبر الجزر التابعة للأرخبيل وتبعد 20٫50 ميل بحري عن الساحل، حوالي 50 كم غرب مدينة جازان. تتمتع الجزيرة بشواطئ خلابة ذات رمال بيضاء ناصعة ومياه ملونة جذابة.

ويبلغ طول جزيرة فرسان 66 كيلو مترا؛ ومتوسط عرضها يبلغ حوالي 30 كم، بحيث يبلغ سطح الجزيرة 380 كيلومتر مربع، وأعلى نقطة في الجزيرة لا تتجاوز 72 مترا فوق مستوى سطح البحر، وتحتوي الجزيرة على أكبر تنوع المجالات البيولوجية للمملكة العربية السعودية في البحر الأحمر، وهي منطقة محمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد