اللجنة النقابية: الحكومة أعادتنا لمربع الصفر وسنستمر في حراكنا حتى حل مشكلة الموظفين

غزة /سوا/ أكدت اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين في قطاع غزة أن حكومة الحمد الله لا زالت تراوح مكانها وعادت مرة أخرى بعداد المصالحة لمربع الصفر بعد اتخاذها قرارات وبروتوكولات عقيمة.

وقال عبد القادر العطل نقيب المهن الطبية وعضو اللجنة النقابية خلال اتصال للاذاعة صوت الأقصى المحلية اليوم الثلاثاء:"حكومة الحمد الله أعادتنا مرة أخرى لمربع الصفر"، مشيرًا إلى أن الحكومة استفزت مشاعر الموظفين في غزة الذين لا يتقاضون رواتبهم بصرف مستحقات المستنكفين السابقين.

وشدد العطل على أن جميع الأقنعة قد سقطت عن حكومة الحمد الله التي تتلقى الأوامر من الرئيس عباس، منوهًا إلى أن اللجنة النقابية لن ترحب بأي وفد قادم إلى غزة ما دامت قضية الموظفين عالقة.

وقال:"إذا جاء الحمد الله بما جاء به من قبل هو ووزرائه فلا أهلا ولا سهلا"، مؤكدًا أن صبرهم قد نفذ وغضبة الحليم قد انطلقت في النار كالهشيم.

وحملت اللجنة النقابية الرئيس محمود عباس و رئيس الوزراء رامي الحمد الله المسؤولية الأخلاقية والسياسية والتاريخية عن الآثار المترتبة بعدم حل مشكلة الموظفين.

وأكدت اللجنة أنها ستواصل حراكها النقابي في غزة إلى حين تحقيق حكومة التوافق كافة مطالب الموظفين.

وقالت خلال وقفة بمشاركة فصائل لفلسطينية لبحث تداعيات مغادرة وفد حكومة التوافق إلى رام الله اليوم الثلاثاء:"الموظفين في الضفة وغزة كيان واحد لا يتجزأ وهم في مركب واحد ضمن الوطن الواحد".

ورفضت اللجنة تجزئه الحلول وعودة المستنكفين لعملهم دون تسوية قضية الموظفين، مطالبة بتنفيذ الاتفاق جملة واحدة ضمن ما تم الاتفاق عليه في اتفاق الشاطئ.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد