أحلى وأشيك الهدايا تجدها فقط عبر اوناس مع خصومات لا مثيل لها عبر الموفر

أحلى وأشيك الهدايا تجدها فقط عبر اوناس مع خصومات لا مثيل لها عبر الموفر

روعة التصاميم المتوفرة والجودة العالية والاسعار الخيالية كانت سببًا رئيسيًا في جذب أكبر عدد من العملاء من النساء أو الرجال للتسوق في متجر اوناس، الذي أصبح واحد من أقوى المتاجر الالكترونية التي تهتم بالموضة والأزياء العالمية، حيث يضم أكبر تشكيلة من الملابس النسائية والرجالية من أرقى بيوت الأزياء العالمية حيث يحتوي على أكثر من 150علامة تجارية عالمية مشهورة، سواء في الملابس الراقية ذات التصاميم الأنيقة والراقية، أو في الاكسسوارات، او مستحضرات التجميل، والتي تتميز بتنوعها وتناسبها مع كل الأذواق، بالإضافة إلى مجموعة من أفخم العطور النسائية والرجالية، والهدايا.

هذا ليس كل شيء يتوفر بالمتجر لأنه يضم أقوى قسم خاص للرجال يحتوي على تشكيلة رائعة من الملابس الرجالية، الأساسية، والرسمية، والملابس الرياضية، وكل مستلزمات الأناقة والتي تجذب الأنظار وتبرز جاذبية الرجل، ولأن متجر أوناس من أهم المتاجر الالكترونية التي تهتم بالموضة حرص موقع الموفر almowafir على أن يقدم أحدث كود خصم اوناس.

كما أن المتجر يقدم أقوى خصم اتش اند ام لاقتناء أفضل المنتجات التي لها علاقة بالأناقة والموضة بأقل الأسعار، والذي يوفره أيضًا موقع الموفر، والذي يصل حتى 70 %، للتحقق مزيدًا من التوفير في المال أثناء التسوق عبر الانترنت.

1.png
كود خصم اوناس

منذ انطلاق متجر أوناس عام 2017 وهو يحرص على تقديم كل المنتجات التي يبحث عنها العملاء من أرقى بيوت الأزياء بأسعار لا تقبل المنافسة، كما أنه يقدم أحدث التصاميم من الأزياء النسائية، وحقائب اليد، والاكسسوارات، ومستحضرات التجميل.

بالإضافة إلى قسم الرجال الذي يضم أكبر تشكيلة من الملابس والاكسسوارت، ومستلزمات الموضة بعروض وتخفيضات قوية تتراوح من 10% وحتى 70%، بالإضافة إلى قسم الأطفال الذي يقدم أقوى التصاميم الأنيقة، والمرحة التي تضيف مزيد من السعادة للأطفال، وتلك أبرز اكواد و كود خصم اوناس التي تساعدكم في شراء أجمل التصاميم من أشهر العلامات التجارية بأقل الأسعار:-

كود خصم اوناس 10% ثابت عند التسوق في جميع اقسام المتجر الملابس النسائية والرجالية بالمتجر.

كود خصم اوناس 20% ثابت على قسم الملابس الخاصة بالأطفال بالمتجر.

كود خصم اوناس 30% عند شراء بعض المنتجات الخاصة بالعناية والتجميل.

كود خصم اوناس 50% وأكثر على بعض من المنتجات المختارة من الملابس النسائية والرجالية.

كيف احصل على كود خصم اوناس لاستخدامه عند التسوق من أجل التوفير في المال؟

يحرص موقع الموفر almowafir على تحديث كل كوبونات خصم المتاجر، لضمان تحقيق أكبر استفادة من التوفير في المال أثناء التسوق، لذا أول خطوة للتوفير هي زيارة موقع الموفر almowafir، والضغط على جميع المتاجر، واختيار متجر اوناس، ثم إتباع الخطوات الآتية:-

اختاري سيدتي نوع كود الخصم الذي تريدينه، ولا تنسي الضغط على الكود حتى يتم نسخه.

ثم انتظري لمدة ثلاث ثوانٍ حتى يتم تَحويلك للصفحة الرئيسية الخاصة بمتجر اوناس ounass.com

ابحثي بين أقسام المتجر على ما يناسبك من تصاميم انيقة وراقية تتناسب مع شخصيتك والتي ستبرز جمالك وأناقتك.

عندما ترغبين في شراء من المنتجات المعروضة قومي بالضغط على المنتج لمعرفة كل التفاصيل الخاصة به واختيار المقاس واللون المناسب لكي.

ثم اضغطي على إضافة إلى الحقيبة.

ثم توجهي على حقيبتي حتى تشاهدين المنتجات التي قمت باختيارها و لإتمام عملية الشراء.

قومي بلصق رمز الخصم في المكان المخصص له (استخدم رمز الخصم) ثم اضغطي على (استخدام).

ثم اضغطي على أيقونة (الدفع الآمن)، ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة لكم.

ثم قومي بإدخال عنوان الشحن المراد شحن المنتج إليه، ثم تأكدي على إرسال الطلب وتأكيد عملية الشراء.

2.jpg


ما هي خيارات الشحن والتوصيل المتوفرة في متجر اوناس؟

قد تختلف رسوم الشحن والتوصيل في كل متجر حسب الدولة (السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، عمان) والتي يتم التسوق من خلالها وهي كالآتي:-

متجر السعودية: الشحن المجاني للطلبات بقيمة 500 ريال سعودي، دون ذلك يتم تحصيل 50 ريال سعودي، والتوصيل في خلال 3-6 أيام عمل.

متجر الإمارات: الشحن مجاني للطلبيات بقيمة 500 درهم إماراتي، دون ذلك يتم تحصيل 50 درهم إماراتي التوصيل في خلال ساعتين، 35 ريال في خلال اليوم، 25 درهم إماراتي في اليوم التالي، 100 ريال داخل الإمارات.

متجر البحرين: الشحن مجاني للطلبات التي لا تقل عن 100 دينار بحريني، دون ذلك يتم احتساب 6 دينار، والتوصيل في خلال 2-4 أيام.

متجر الكويت: الشحن مجاني التي لا تقل عن 100 دينار كويتي، دون ذلك يتم احتساب 5 دينار كويتي، التوصيل في خلال 2-4 أيام.

متجر عمان: الشحن مجاني للطلبات التي لا تقل عن 100 ريال عماني، دون ذلك يتم احتساب 6 ريال عماني رسوم شحن التوصيل في خلال 2-4 أيام.

ما هي طرق الدفع المتاحة في متجر اوناس؟

بطاقة الائتمان فيزا كارد / ماستر كارد.

الدفع عند الاستلام نظير رسوم مخفضة مثل 25 درهم إماراتي، و25 ريال سعودي، و5 دينار بحريني.

حساب باي بال.

آبل باي.

3.jpg
كود خصم اتش اند ام

يقدم متجر اتش اند ام مجموعة كبيرة من العروض والصفقات اليومية التي تساعد في التوفير أثناء التسوق بالمتجر، بالإضافة للحصول على مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة، والتي تساعد في جعل العملاء يشعرون بمتعة التسوق، بالإضافة السعادة التي يشعرون بها بعد شراء أقوى التصاميم من أغلى الماركات العالمية بأرخص الأسعار التي تكاد أقل من سعر الماركات المحلية، ولهذا يبحث الجميع عن أحدث كود خصم اتش اند ام الذي يساعدهم في التوفير لأقصى درجة، واستطاع موقع الموفر أن يقدم لكم احدث كوبونات خصم اتش اند ام:-

كود خصم اتش اند ام 15% على كل المنتجات المتوفرة بالمتجر.

كود خصم اتش اند ام 25% على كل المنتجات بمتجر السعودية، والإمارات، والكويت.

كود خصم اتش اند ام 50% على بعض الملابس الرياضية المتوفرة بالمتجر.

كود خصم اتش اند ام 10% على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر سواء المخفضة أو غير المخفضة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد