مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 31 الواحدة والثلاثون مترجمة - شاهد

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 31 الواحدة والثلاثون مترجمة - شاهد

تصدر مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 31 الواحدة والثلاثون محركات البحث الشهيرة في المملكة العربية السعودية ومعظم دول الخليج والعالم العربي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك مع ظهور أحداث شيقة في المسلسل خلال الحلقات القادمة.

وينتظر عشاق الدراما التركية، مسلسل أنت اطرق بابي، بعد ازدياد الاحداث الرومانسية ورجوع سيركان الى ايد وسط استغراب كبير من ايدا بعد انتشار خبر وفاته عقب إثر تدمير طائرته اثناء سفرة الى ايطاليا.

لمشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 31 الواحدة والثلاثون مترجمة إضغط هنــــا

ويتزوج سيركان ايد حيث ظهرت أحداث مثيرة في الحلقة الماضية واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار مشاهد حمية جعل الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون التركية فرض غرامة مالية على المسلسل.

وتبث قناة فوكس تي في التركية، كل يوم سبت في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين وتركيا، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت.

ومن المقرر ان ينشر موقع قصة عشق، الحلقة 31 الواحدة والثلاثون من مسلسل انت اطرق بابي، لكافة متابعيه في الخليج والوطن العربي مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية لكافة المشاهدين، بعد أن يتم عرضها عبر قناة فوكس تي في التركية.

وتدور احداث القصة حول فتاة تدعى ايدا تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها وتواجه صعوبات من قبل شاب يدعى سيركان بولات ويقوم بقطع منحتها حيث يعرض عليها أرجاعها بشرط أن تتظاهر انها خطيبته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد