مشاهدة فيديو فدوى سلام كامل

مشاهدة فيديو فدوى سلام كامل

مشاهدة مقطع فيديو الناشطة العمانية فدوى سلام كامل، إذ تنشر لكم متابعي وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم السبت 13 يناير سباط الجاري 2021، مقطع فيديو الناشطة فدوى سلام بعد أن اشعل مواقع التواصل الاجتماعي في كافة دول الخليج.

وأكدت وسائل إعلام عمانية محلية، أن السلطات ألقت القبض على الناشطة فدوى سلام عقب نشرها مقطع فيديو مخل بالأخلاق وينتفي مع قيم وعادات الشعب العماني، وسط مطالبات بعد ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بدهشة كبيرة عقب مشاهدة الفيديو الذي يشرح تفاصيل لا داعي لنشرها، مما اثار جدلا واسعا بين النشطاء بسبب المحتوى الخادش للحياة.

وقال دكتور هاني البلوشي عبر موقع تويتر:"مشاهير السوشل ميديا أصبحوا اليوم واقعاً لا يمكن تجاهله، يؤثرون على المجتمع وثقافته بشكل مباشر، لا تخلوا بعض مقاطعهم من قيم ومبادرات جيدة، وفي المقابل يقدم البعض محتويات قد لا تتناسب من ذائقة المجتمع، آن الأوان لتنظيم عمل المشاهير، ووضعهم تحت مظلة المسؤولية".

وغرد حساب أخر :"أتمنى تشكيل هيئة رقابية ضد كُل من تسول له نفسه أن يشوه سمعة هذا الوطن الشريف المحافظ على العادات والتقاليد .. وأن يضرب بيد من حديد لكُل من يحاول أن يزرع بذور الفساد في مجتمعنا وأطفالنا .. شكراً لنزاهة القضاء العماني .. شكراً لشرفاء".

وكتبت منى البلوشي :"الي مسوي الهاشتاج اكتب كلمة فدوى صح قبل كلنا مع فدوي سلام وثانية حاجة دام أن حسابها تم غلقه بأمر قضائي فأنا أقول القضاء فوق الجميع وأتمنى الفترة القادمة الادعاء العام يستدعي أي شخص ينشر محتوى مخل بالأدب العام لوعان وقلة أدب".

ونشر اسحاق الهاشمي عبر موقع تويتر :"كلنا مع فدوي سلام أنا ما معكم أنا ضد كل شخص يقدم محتوى يتنافى مع أخلاقنا كمسلمين أولاً وكعمانيين ثانيا، ومثل هؤلاء وما يقدمونه من مشاهد تُسيء للمجتمع وتتأثر بها الأجيال الصاعدة للأسف أرى بحجب حساباتهم ومحاسبتهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم".

وأضاف أخر :"أقل حاجه فكروا انها معها بنت وولد تصرف عليهم وفتحت مشروعها ووقفت ع رجولها بدون أي رجال وساعدت ناس كثيره ودعمت الأسر المنتجه هذا كله عشان تصرف ع عيالها اللي أباهم مايصرفوا عليهم ١٠٠ بيسه الله يرجعك بسلامه اذا كنتي مريضه".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات القليلة الماضية بمقطع فيديو الناشطة العمانية فدوى سلام، وذلك بعد نشرها مقطع مثير للجدل عبر صفتحا الشخصية على موقع تويتر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد