نادية الجندي في ضيافة أبلة فاهيتا وتُجيب على أسئلة محرجة !

نادية الجندي وأبلة فاهيتا

استضافت الدمية المشهورة "أبلة فاهيتا" الفنانة نادية الجندي في برنامج "لايف من الدوبلكس" أمس الجمعة، حيث تحدثت الجندي عن حياتها الفنية والشخصية.

وبدأت حديثها بالتعريف عن نفسها قائلة " اسمي نادية عبدالسلام الجندي، واسم الدلع "نونة"، تاريخ ميلادي 24 مارس، والعمر مجرد رقم على ورقة، برجي الحمل، لما بيتعصب بيبقى فظيع بس قلبه أبيض".

وذكرت الفنانة الجندي أنها غير متزوجة، كما أنها تفضّل من يجسد قصة حياتها، مضيفة "لأن محدش يعرف يمثل قصة حياتي في مسلسل، وفي فرق بين الغرور والثقة بالنفس وأنا عندي ثقة في نفسي."

وعن معجبيها أكملت الفنانة المصرية، " معجب مجنون بيقف تحت بيتي ويقول عاوز أشوفها ولما منعوه قلع هدومه في الشارع وجابوله البوليس وكنت بخاف منه".

وتابعت حديثها مع الدمية فاهيتا: " أكتر حكمة آمنت بها "اتقي شر من أحسنت إليه" وأكتر أغنية مهرجانات بأسمعها "بنت الجيران و أنا برقص في الأفلام بس في المواقف الدرامية "

وأشارت الفنانة المصرية الى أنها ست بيت درجة أولى، لافتة إلى انها تفعل أشياء جميلة "ساعات بمشي حافية في البيت وبلغوص وأنا بأكل مانجا، بخاف من الصرصار و برقص قدام المرايا عاملة تاتاو في حواجبي".

وعن زواجها تحدثت الجندي "ممكن أتجوز واحد أصغر مني، و ممكن أتقدم للراجل اللي عاجني و بيجيلي عرسان كتير بس أنا مشغولة بشغلي والفن، أنا متجوزة الفن".

وفي علاقتها مع طليقها، تابعت "محمد مختار شريك نجاح وصراعات ورحلة طويلة من الكفاح والنجاح والست الأصيلة تحافظ على علاقتها بطليقها، ومحمد منتج ناجح وأنا كنت نجمة شباك وكنا بنكمل بعض".

وتحدثت عن طقوسها اليومية "استيقظ مبكرا وأمارس الرياضة وابتعد عن كل ما يضرني مثل التدخين، ومحرومة من الحلويات حتى أحافظ على رشاقتي، لأنها مهمة لعملي".

أما عن الدراما، قالت الجندي: "عملت أدوار كتير دراما وتحمست لدوري في "سكر زيادة" كان كوميديا مختلفة ومناسب لفترة كورونا والعزل المنزلي، مشيرةً "مفيش تشابه بيني وبين نبيلة عبيد خالص، نبيلة لون وأنا لون تاني".

وعن مشهد الأكشن مع أحمد السقا في "سكر زيادة" قالت انها قدمته من غير دوبلير.

وخلال الحلقة قامت الفنانة نادية الجندي بتنفيذ عقاب أبلة فاهيتا لعدة أسئلة منها "ارتداء شنب، تقوير المحشي، رقص على أغنية حبيبي يا عيني".

المصدر : مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد