وفاة فاروق حضراوي مؤذن المسجد الحرام اليوم هل هو صحيح

وفاة فاروق حضراوي مؤذن المسجد الحرام اليوم هل هو صحيح

كشفت وسائل إعلام بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت 13 فبراير 2021، حقيقة الانباء المتداولة حول وفاة مؤذن المسجد الحرام فاروق حضراوي في أحد مشافي مكة عن عمر يناهز 75 عاما.

نفت وسائل إعلام محلية، اليوم، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة فاروق حضراوي مؤذن المسجد الحرام منذ سنوات، مؤكدة انه لا زال يتلقى العلاج في احد مشافي مكة.

وقالت وسائل الاعلام الرسمية، إن الشيخ فاروق حضراوي تعرض الى وعكة صحية مفاجئة جعلته يمكث في المستشفى منذ أكثر من اسبوعين، لافتا الى أن كل ما يشاع حول اصابته بفيروس كورونا عار عن الصحة ولا اساس له.

وكان انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الشيخ فاروق عبد الرحمن حضراوي، حيث تبين ان الخبر عار عن الصحة والشيخ يرقد في احد مشافي مكة.

والشيخ فاروق عبد الرحمن حضراوي (1946)، مؤذن المسجد الحرام ومؤذن مسجد نمرة في مشعر عرفة في مكة المكرمة، ولد في 10 رمضان 1365 هـ بمدينة الطائف غرب السعودية، حيث بدأ حياته العملية موظفاً بوزارة الحج والأوقاف بداية من سنة 1385 هـ، واستمر فيها متنقلا بين أقسامها وإدارتها حتى استقال منها سنة 1405 هـ، إلى أنه عاد إليها متعاقدا في نفس العام بطلب من الشيخ عبد الوهاب بن أحمد عبد الواسع، وزير الحج والأوقاف، وظل فيها حتى سنة 1431 هـ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد