سبب وفاة محمد عصام الخميس

السعودية: سبب وفاة محمد عصام الخميس

أصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بحزن كبيرة عقب إعلان وفاة الاقتصادي محمد بن عصام الخميس، وسط تساؤلات عن سبب وتفاصيل وفاته في المملكة بعد أن تصدر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال أحد النشطاء عبر تويتر، إن سبب وفاة محمد بن عصام الخميس بحادث سير بعد إصابته مساء الخميس الماضي، فيما قال أخرون ان سبب وفاته فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث لم يصدر أي تصريح رسمي من الجهات الرسمية وقريبة من الاقتصادي محمد بن عصام الخميس توضح سبب الوفاة.

وكتب محمد بن صالح سلمان عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :"انا لله وانا اليه راجعون كم هو محزن سماع وفاة الشاب الاقتصادي الأستاذ محمد عصام الخميسكانت له محاضرة بعنوان التقنية المالية وتفاجأت بالكم الهائل من المعلومات التي يملكها في سنه . فلا حول ولاقوه الابالله اللعم اجعل مثواه الجنة وكل العزاء والصبر والسلوان لذويه ومحبيه".

وغرد أخر:" فاجأني خبر وفاة الشاب الرائع محمد عصام الخميس الذي عرفناه هنا في تويتر بطرحه المفيد والعذب، كتابته تجذبك رغما عنك، نبغ في في الاقتصاد في عمر مبكر، ذكي دائما في طرحه وعظيم في خلقه اللهم ارحمه واغفر له وتقبله عندك وأدخله جناتك جنات النعيم".

ونشر حساب مشاهير في المملكة :"إنّا لله و إنّا إليه راجعون فُجعنا بخبر وفاة محمد عصام الخميس اللهم ارحمه و اغفر له وأكرمه بعفوك وإحسانك يا رب العالمين عرفناه ذا خلق حسن، وحب لنشر المعرفة والخير، فاللهم أجزل له المثوبة والأجر .. و ابدله داراً خيراً من داره و اسكنه الجنة".

وأكدت وسائل إعلام محلية أن محمد عصام خميس أحد أبرز الاقتصادين الشباب في السعودية، حيث يهتم في تداول السوق المالي وقام بتحليل العديد من المسائل عبر صفحته الشخصية لجميع الجمهور.

واوضحت أن قدم استشارات اقتصادية مختلفة بخصوص الاستثمار في السوق السعودي، والاطلاع على تحليلات الأسهم المختلفة وصناديق الاستثمار، وهو شاب في العقد الثالث من عمره.

ولفتت الى أن محمد عصام خميس يتميز بأنه مستثمر ثمين، ومحب للقراءة والتعلم، وباحث عن الحكمة، وينشر تحليلاته على موقع تويتر بناءً على رأيه الشخصي، ولا يلزم أحد بالتعامل معها.

الجدير بالذكر ان محمد الخميس لديه الكثير من المتابعين الذين وصلوا إلى أكثر من 28 متابعًا ومتابعًا على موقع الوصل الاجتماعي تويتر، وهم مهتمون بالسوق المالي السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد