مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 59 التاسعة والخمسون مترجمة

ة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 59 التاسعة والخمسون

نشرت وسائل إعلام فنية متخصصة، اليوم الجمعة 12 فبراير 2021، مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 59 التاسعة والخمسون الجزء الثالث، وسط ترقب كبير من قبل عشاق الدراما التركية بعد ظهور احداث شيقة وكشف ميران انه ريان تخفي عنه العديد من الاسرار.

ويقوم موقع قصة عشق بنشر حلقات مسلسل زهرة الثالوث منذ بدأ بثه عام 2019، مترجمة باللغة العربية بصورة وبجودة عالية، حيث تتجه الانظار الى حلقة اليوم 59 خصوصا من قبل متابعي وكالة سوا في المملكة العربية السعودية والخليج.

مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 59 التاسعة والخمسون مترجمة إضغط هنــــــا

وذكرت قناة أي تي في التركية في بيان لها أنها ستقوم ببث مسلسل زهرة الثالوث كل جمعة عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات في تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والساعة 8:00 بتوقيت السودان وفلسطين وجمهورية مصر العربية والاردن.

ويشهد مسلسل زهرة الثالوث خلال الحلقات السابقة تغيرات كبيرة بعد اصابة ديلشة لعزيزة وسط ترقب وتساءل عن موتها بعد نقلها الى العناية المركزة وتعين حرس عليها حيث يدعم أزرا Dilşah في هذا الخيار الصعب من أجل الانتقام.

وتدور احداث المسلسل حول ولد يتيماً وربته جدته وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد (هزار شاد أوغلو) كما تزعم جدته عزيزة، حيث وظل على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو.

وتزوج ريان شاد أوغلو بعد أن دخلت قلبه بعض الشيء ولكن جدته ذكرته بإنتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام فلم يطاوعه قلبه بفعل ذلك فعاد إليها ومن هنا تبدأ قصة الحب المستحيل بين المطرقة والسندان. أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام.

وتنتظر الحلقة مفاجأة لجميع الجمهور باتي ذلك بعد محاصرة ميران الى جيهان ولكن تتحدث له بان ريان تخفي شيء عنه، في ذات السياق تقرر ريان بأن لا تستطيع اخفاء أي سي عن ميران، حيث تتجه الانظار في الآونة الاخيرة الى مشاهدة الدراما التركية، وذلك بعد عرضها مسلسلات شيقة ومثيرة تلبي رغبات الجمهور في الوطن العربي والخليج في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد وفرض حظر التجوال والحجر المنزلي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد