موعد عرض مسلسل أنا والقناة الناقلة بطولة تيم حسن

موعد عرض مسلسل أنا والقناة الناقلة بطولة تيم حسن

نشرت شركة الأرز للإنتاج الفني، اليوم الجمعة 12 فبراير 2021، قصة وموعد مسلسل أنا من بطولة الفنان السوري تيم حسن بمشاركة المع نجوم الدراما اللبنانية والعربية أبرزهم الممثلتين رزان جمال ورولا بقسماني، حيث ظهر نجاح الفنان تيم حسن في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة إم بي سي 1، واشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة على مستوى الوطن العربي.

وقال شركة الأرز للإنتاج الفني عبر موقعها الرسمي على موقع تويتر، إن يبدأ بث أولى حلقات مسلسل أنا يوم الاحد المقبل 14 شباط الشهر الجاري، وذلك عبر منصة (شاهد vip) المدفوعة، لافتة إلى أنه تم تنزيل الحلقة الأولى والثانية للمشتركين في التطبيق.

وأضافت المنصة التابعة لشبكة قنوات إم بي سي (mbc): في مشاهد نتمنى الحياة توقف عندها، وفي مسلسلات نتمنى تبلش وما توقف بعمرها، رزان جمال من مسلسل أنا المنتظر للنجم تيم حسن قريباً.

وأوضحت أن قصة مسلسل أنا تتمثل في الجملة التالية “قد يبدو على الورق لبعض الناس أن حياة كرم (تيم حسن) شبه مثالية، لكنها أكثر تعقيدا كما يتضح عند وقوعه في حب امرأتين”.

وأشارت وسائل إعلام فنية، الى أن العمل الدرامي يرصد حكاية كرم الذي يعيش حياة مغلفة بإطار اجتماعي لامع، وهو مهندس ناجح ورئيس قسم في شركة مقاولات يملكها رجل الأعمال والمقاول المعروف ناجي والد زوجته أسيل.

وبينت أن في الوقت يعيش كرم حياة طبيعية مع عائلته، يقع في حب جودي، مدرّبة الرقص في مدرسة أولاده، حيث تنشأ بينهما قصة حب تضع الرجل أمام مفترق طرق في حلقات تزخر بالإثارة والتحدي والتشويق.

ولفتت الى أن الفنان تيم حسن والذي يجسد شخصية "كرم"يجد نفسه يكنّ مشاعر الحب لامرأتين في وقت واحد. وسرعان ما تطرأ أحداث مفاجئة وغير متوقعة تقلب الموازين وتجبر كرم على اتخاذ القرار الأصعب.

وكان تيم حسن وفريق العمل معه قد بدأوا في تصوير مشاهد مسلسل أنا للكاتبة والممثلة عبير شرارة في شهر ديسمبر / كانون أول العام الماضي، فيما تم الانتهاء من إنتاجه قبل عدة أيام.

وحقق تيم حسن نجاحا كبيرا خلال الاعوام الماضية بعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الذي شارك فيه معه العديد من النجوم السوريين واللبنانيين، فيما بث كاملا على أكثر من 5 قنوات عربية.

وانتقلت الفنان تيم حسن عائلته إلى مدينة دمشق عام 1980 عندما كان في الرابعة من عمره، وبعد إنهاءه الدراسة الأولية درس القانون لمدة عامين في لبنان عبر المراسلة، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، فرفض طلبهِ في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فقبل بالمعهد.

وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسًا للجنة القبول وتخرج في عام 2001، وكان مشروع تخرجه مسرحية تحت عنوان «كلاسيك» وهي من إخراج جهاد سعد، وكان أول أدواره في عالم التلفاز هو في مسلسل الأطفال الشهير كان ياما كان ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه ليمثل دور الجرو بمسلسل «الزير سالم» وتدرج بالأدوار حتى وصل إلى أدوار البطولة التي منحها لهُ المخرج حاتم علي في مسلسل ربيع قرطبة عام 2003 الذي حقق فيهِ النجاح ليواصل مشوارهِ الفني ويبدأ مرحلة البطولة ومشوار النجومية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد