شاهد: الطبيب المعجزة ٤٩ الجزء الثاني مترجمة موقع قصة عشق

شاهد: الطبيب المعجزة ٤٩ الجزء الثاني مترجمة موقع قصة عشق

أكد موقع قصة عشق أن مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 49 التاسعة والاربعون الموسم الثاني يتم نشره فور الانتهاء من بث المسلسل عبر قناة فوكس تي في التركية، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والاردن، والساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والعاصمة القطرية الدوحة.

وتصدر مسلسل الطبيب المعجزة ٤٩ التاسعة والاربعون، محركات البحص الشهيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن شهدت الحلقة احداث شيقة ومليئة بالأحداث بعد ان قام عادل حوجة يتسبب في علامة استفهام، حيث لاقي مسلسل الطبيب المعجزة رواجا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بين جميع المشاركين والمشاهدين في العالم العربي، خصوصا بعد توقف الجزء الاول بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا واستئنناف العرض الثاني بموسم جديد في سبتمبر 2020.

شاهد: الطبيب المعجزة ٤٩ الجزء الثاني مترجمة موقع قصة عشق  إضغط هنــــــا

وقالت وسائل إعلام فنية إن ما جري في الحلقات السابقة علي يسحق تحت واجب المخبر الذي يضعه فوسلات على كتفيه، في هذه الأثناء، كثير من الناس مثل تانجو وبيليز، الذين تضررتهم الإدارة الجديدة، شحذوا سرا أسنانهم ضد Vuslat، لكن لا أحد يستطيع فعل أي شيء غير قادر على تحمل الضغط لفترة أطول.

واشارت الى أن يعمل علي في النهاية كمخبر ويخالف فيرمان، عادل الذي لا يمكن أن يظل غير مبالٍ بتجارب علي، يقوم بمحاولة ضد Vuslat لأول مرة، لكن لن يكون من السهل تنزيل Vuslat، المساعدون الراغبون في العمل بنصف أجر الآن لديهم ساعة متطلبة للغاية مدتها 36 ساعة.

و تبدأ الأعصاب بالتوتر، يتقاتل فيرمان وعلي، من ناحية أخرى، يضطر إيزو، الذي يعقد صفقة مع والدته، لتوديع علي. عندما نصل إلى نهاية الساعة الصعبة، سيضيف أحدهم عقوبات جديدة إلى سجل المساعد، وآخر سيكون رئيس المقيمين، وستتلقى بيليز عرضًا مفاجئًا.

ويقع مستشفى برحيات في مأزق اقتصادي، ويتعين على فيرمان، رئيس قسم الجراحة الجديد، إقالة ثلاثة من مساعديه، يعتقد تانجو أن المرشح الأقوى هو علي، وتحت ضغطه يقدم فيرمان علي قضيته الخاصة علي، الذي يتولى المسؤولية الكاملة عن قضية للمرة الأولى.

وفيرمان ونازلي وعلي يذهبون إلى مؤتمر بالخارج للحصول على جائزة مرموقة، ولكن عندما يفاجئ إيزو الجميع ويصعد على نفس الطائرة، تتعطل الأمور منذ البداية، من ناحية أخرى، يتعين على تانجو، الذي تم استدعاؤه إلى المحكمة، أن يعهد بقسم الجراحة إلى دمير ودوروك.

الطبيب المعجزة ‏ هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي مقتبس من المسلسل الجنوب كوري الطبيب الجيد، المسلسل من بطولة تانر أولماز. عُرض لأول مرة على قناة فوكس التركية في 12 سبتمبر 2019. ويستمر عرض المسلسل كل يوم خميس في الساعة الثامنة مساءًا. ويُعتبر واحد من أنجح المسلسلات التلفزيونية التركية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد