مشاهدة فضيحة شهد الشمري كاملة في العراق

مشاهدة فضيحة شهد الشمري كاملة في العراق

أصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بالصدمة عقب نشر الفنانة شهد الشمري صورا ومقاطع فيديو لها، مع خطيبها وذلك بعد تصريحات لها عن عدم رغبتها في الزواج مما دفع الجمهور لتشكيك بهويتها.

ونفت الفنانة العراقية الشمري كافة الانباء المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول جنسية خطيبها، مؤكدة أنه عراقي الجنسية وليس قطري كما يشاع خلال صورة لها مع والدتها من حفلة الخطوبة.

وفاجأت الشاعرة العراقية متابعيها بنشر صور خطوبتها، حيث لم تكن قد ألمحت من قبل إلى نيتها الزواج، مما دفع الجمهور للتشكيك في هوية عريسها الشاب الوسيم الذي يحمل اسم فهد زيد القطري ويقيم في العاصمة العراقية بغداد.

وارتدت العروس الجميلة فستانًا أبيض ناعمًا مزينًا بخيوط ذهبية بتصميم عربي لافت للنظر، كما تألقت بمكياج خليجي سلط الضوء على جمالها، كما نشرت مقطع فيديو جميلًا تظهر فيه الحفل لارتدائها خاتم الخطوبة.

وحققت الشاعرة العراقية الشمري شهرة كبيرة في ظهورها الأول على قناة “الفيحاء” حيث قدمت برنامج “هيل وليل” وبعدها انتقلت إلى قناة “هنا بغداد” لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“، وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة “العراقية”.

وشهد كريم غازي الشمري، التي وفقاً لمصادر إعلامية اسمها الحقيقي دعاء كريم غازي، ولدت في 25 سبتمبر 1987 في محافظة المثنى في جنوب العراق لدى عائلة صحفية، لها شقيقين هما مثنى ومهند ولها شقيقتين أكبر منها هما سجى وسهى اللواتي أستشهدن في غزو العراق عام 2003، درست شهد وتخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم ديكور لكنها كانت مهتمة بكتابة الشعر العراقي الشعبي فدخلت إلى عالم الشعر والفن في عام 2008 عن طريق والدها كريم الشمري الذي أشرف على تعليمها ونمّى قدرات موهبتها الشعرية.

كان أول ظهور أعلامي لها في قناة الفيحاء حيث قدمت بها برنامج "شهد وشعر" وبرنامج "صبحكم الله بالخير". وفي عام 2016 عملت في قناة دجلة الفضائية وقدمت برنامج "هيل وليل" وبعدها إنتقلت إلى قناة هنا بغداد لتقديم البرنامج الشعري "بيت الشهد" وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري "شاعر العراقية" الذي عرض على قناة العراقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد